الأحد، 28 أفريل 2024

القيروان...اختفاء طفلة من المركز المندمج للشباب والطفولة بحفوز في ظروف غامضة مميز

22 فيفري 2023 -- 09:21:34 181
  نشر في جهات

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

أفاد مندوب حماية الطفولة بالقيروان صبري بحيبح، بأنه تلقى اشعارا باختفاء طفلة تبلغ من العمر 14 عاما من المركز المندمج للشباب والطفولة بحفوز منذ يوم الجمعة الفارط في ظروف غامضة.

وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أمس، أكّد بحيبح أنّ عملية البحث عن الطفلة مازالت جارية إلى حد اليوم، مبينا أنّ الطفلة هي تلميذة تدرس في السنة السابعة بالمدرسة الاعدادية بالزياتين بمعتمدية حفوز، وأنّ صديقتها بالمركز وفي الدراسة هي من لاحظت اختفاءها بعد انتهاء الدروس يوم الجمعة، واعلمت إدارة المركز .

وأضاف المتحدث أنّه تم اعلام النيابة العمومية بقضية اختفاء قاصر في كفالة الدولة، واعلام الإدارة العامة للرعاية بوزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، فضلا عن تعهّد الفرقة المختصة بجرائم العنف ضد المرأة والطفل بحفوز بهذه القضية.

كما صرّح بحيبح، بانه تم يوم أمس الثلاثاء عقد اجتماع بالمركز المندمج للشباب والطفولة بحفوز، بحضور كافة الاطارات والاخصائية النفسية وممثل عن الشؤون الاجتماعية واساتذة بالاعدادية، للتباحث حول سبل ايجاد الطفلة والأسباب التي تقف وراء اختفاءها، مشيرا الى انه سيتم تشريك عائلة الطفلة في كل اجراء يتم اتخاذه لفائدتها.

المصدر: وات

آخر تعديل في الأربعاء, 22 فيفري 2023 09:21

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة