الجمعة، 19 أفريل 2024

نور الدين الطبّوبي: الدولة في حالة شلل والحكومة غير قادرة على صنع ربيع تونس مميز

07 جوان 2021 -- 11:42:58 232
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أكّد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، اليوم الاثنين 7 جوان 2021، لأنّ كل الدولة في حالة شلل، وأنذ الحكومة الحالية غير قادرة على تحقيق ربيع تونس..

 

وقال الطبوبي خلال مداخلة له على "أي أف أم"،  قبل انطلاق انعقاد اجتماع المكتب التنفيدي الموسع للاتحاد ” كل مؤسسات الدولة في حالة عطالة ولا بد اذا كان هناك اصلاح ان يكون اصلاحا جذريا وعميقا وان يشمل كل المكونات المطروحة ” مضيفا ” لا الحكومة قادرة على الانجاز ولا مؤسسات الدولة ولا حكم محلي ولا سلط جهوية ولا غيرها.. كل الدولة في حالة شلل..”

 

وجدد تأكيده على أنّ “الاتحاد مقتنع بان الحكومة الحالية غير قاردة بمكوناتها وبالوضع الذي هي فيه وبائتلافها الحاكم وبالمناكفات والتجاذبات التي نراها في مجلس النواب وفي كل مؤسسات الدولة غير قادرة اليوم على صنع ربيع تونس او ان تحظى بثقة مكونات الشعب”.

يذكر أنّ الاتحاد العام التونسي للشغل كان قد اعلن ان الطبوبي يترأس اليوم اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للنظر في الوضع العام بالبلاد وفي الوضع النقابي الداخلي وقد أشارت مصادر نقابية الى ان الاجتماع سيتطرق الى مسألة الدعم والزيارات الاخيرة في الأسعار في حين نقلت صحيفة الشعب الناطقة باسم الاتحاد عن سامي الطاهري قوله انه سيكون هناك من مخرجات اجتماع اليوم موقف من الحكومة.

آخر تعديل في الإثنين, 07 جوان 2021 11:55

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة