السبت، 20 أفريل 2024

نور الدين الطبوبي: الحجر الشامل تغطية على الفشل لعدم توفير التلاقيح مميز

08 جويلية 2021 -- 11:14:43 192
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أكد الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، أنّ الحل الوحيد للخروج من الأزمة الصحية في البلاد هي توفير التلاقيح بالكميات اللازمة، مشيرا إلى أن الحجر الصحي الشامل في كامل البلاد هو ليس إلا تغطية على الفشل لعدم توفير التلاقيح.

وشدّد الطبوبي، اليوم 8 جويلية 2021 في المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي المقام بمدينة سوسة على أن من يسعى لتحقيق سلامة المواطنين عليه القيام بضغط ايجابي من أجل توفير جرعات التلقيح، مبيّنا أن الاتحاد راسل منظمات دولية لتوفير أكثر ما يمكن من الجرعات خلال الأسابيع القادمة.

وقال الطبوبي أن الاتحاد منظمة مسؤولة وكان حاضرا في كل المحطات الفارقة من دفاع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والحريات العامة والفردية والدفاع عن الإنسانية ولا يمكن لمنظمة مثل الاتحاد أن تغامر بأرواح المواطنين وسلامتهم.

وللإشارة فإن أشغال المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي للاتحاد العام التونسي للشغل انطلقت اليوم الخميس 8 جويلية 2021 ليتواصل على مدى يومين بأحد نزل القنطاوي بمدينة سوسة بمشاركة نحو 600 مؤتمر.

وكان المجلس الوطني للمنظمة الشغيلة الذي انعقد بمدينة الحمامات يوم 24 أوت 2020 وتواصل على مدى ثلاثة أيام أقر تنظيم مؤتمر استثنائي غير انتخابي بالأغلبية الساحقة بموافقة 1399 صوتا أي بنسبة ناهزت 96 بالمائة.

آخر تعديل في الخميس, 08 جويلية 2021 11:18

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة