السبت، 29 جوان 2024

أحمد الكحلاوي للميثاق: هكذا دمروا سوريا وليبيا وسعوا إلى ضرب الجزائر مميز

30 نوفمبر -0001 -- 00:09:21 210
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

قال رئيس الهيئة الوكنية لدعم المقاومة العربية و مناهضة التطبيع و الصهيونية، أحمد الكحلاوي، إنّ المنظومة الإخوانية الحاكمة في تونس زمن الترويكا، متورطة فيما لحق ليبيا من عدوان حلف الناتو وتدمير دولتها وتفكيك جيشها و تعرضها إلى غزو غير مسبوق من طرف الغرب و عصابان الإرهاب الاخوانية التركية و الوهابية.

وأضاف الكحلاوي في تصريح للميثاق، أنّ الترويكا قدمت الدعم للأطراف الأجنبية المعتدية و لعصابات الإرهاب التي وجدت أبواب غرب ليبيا مفتوحة امامها لارتكاب جرائمها.

و تابع المتحدث، " بنفس الأسلوب شاركت جماعة الترويكا في العدوان الغادر على سوريا "قلب العروبة النابض"و حاضنة المقاومة الفلسطينية و ذلك بالتحريض على دولتها و تجنيد آلاف الشبان التونسيين و تسفيرهم الى سوريا للمشاركة في جريمة العدوان عليها استمرت لحوالي الثماني سنوات و انتهت بانكشاف المتورطين فيها بمن فيهم الجماعة الحاكمة إلى اليوم في تونس و التي اعترف عدد  من عناصر بتورطهم دون ان يطالهم إلى حد الآن أي حساب".

كما أشار المتحدث إلى دور الرئيس السابق المصف المرزوقي فيما جرى للبلدين الشقيقين من عداوة و تدمير و ما صدر عنه من تصريحات عبر فيها عن سعادته بسقوط دولة ليبيا الوطنية، وو تعرض شعبها و قادتها لابشع الجرائم و التنكيل و الإبادة ما جعل البلد يتحول بسبب الغزو الأجنبي إلى مرتع للجيوش الغازية الاردوغانية العاملة بدهم من قوات الحلف الأطلسي .

و اكّد الكحلاوي أنّ المروزقي لم يخف عدائه للعروبة و تنبيه لفكر الاخوان و دفاعه عن جرائمهم   لدرجة تحوله إلى بوق دعاية لسياستهم الهدامة تجاه الأقطار العربية، آخرها تهجمه على الجزائرو دعواته لزرع الفتنة داخلها .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة