الخميس، 02 ماي 2024

رونالدو: تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد...و لا احترم تن هاغ لأنه لم يحترمني مميز

14 نوفمبر 2022 -- 16:34:09 174
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

هاجم اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في مقابلة تلفزيونية ناديه ومدربه إيريك تن هاغ، واشتكى من تعرضه للخيانة، مما يمهد لرحيله بعد كأس العالم في قطر.

و حسب ما أوردته وكالة رويترز، اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022، فقد عاد رونالدو إلى يونايتد لخوض فترة ثانية في أولد ترافورد قادماً من يوفنتوس في أوت (أغسطس/آب) 2021 بعقد لمدة عامين، بعدما أسهم في فوز الفريق بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 - 2009.

وربما خاض النجم البرتغالي مباراته الأخيرة مع يونايتد بالفعل، بعد غيابه عن تشكيلة المباراة التي فاز فيها فريقه على فولهام 2 - 1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد.

وبعد ساعات قليلة من المباراة قال في مقابلة مع الصحافي بيرس مورغان بمحطة «توك تي في»: أشعر بالخيانة وبوجود أشخاص لا يريدون وجودي هنا، ليس فقط هذا العام، بل في العام الماضي أيضاً. ليس فقط المدرب وإنما أراد اثنان أو ثلاثة أشخاص حول النادي أن أغادر.

وفي الشهر الماضي رفض رونالدو المشاركة بديلاً أمام توتنهام هوتسبير وسار نحو النفق قبل دقائق من نهاية المباراة بعد ترك مقاعد البدلاء. ولم يكن ضمن التشكيلة التي واجهت تشيلسي في يوم السبت التالي.

وعن علاقته بالمدرب تن هاغ قال رونالدو: لا أحترمه لأنه لم يحترمني.

آخر تعديل في الإثنين, 14 نوفمبر 2022 16:34

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة