الجمعة، 29 مارس 2024

موهبة تونسية في سماء الكرة الإيطالية: حمزة الهداجي "هداف" بالفطرة يطرق أبواب المنتخب مميز

28 أكتوبر 2021 -- 11:53:17 1114
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

تشهد ملاعب البطولة الإيطالية تألقا منقطع النظير لأحد طيورنا المهاجرة وهو اللاعب التونسي حمزة الهداجي من مواليد 2004 الناشط ضمن فريق كاربي المنتمي للرابطة الثالثة الإيطالية.

الهداجي أصيل ولاية القيروان، وينحدر من عائلة رياضية مقيمة بالتراب الإيطالي منذ فترة طويلة أين التحق بمركز تكوين فريق "ميدولا" بالشمال الإيطالي منذ 2009 ، وفي سن الخمس سنوات انتقل إلى فريق "مودينا" بعد أن تلقى تكوينا دام 5 سنوات في خطة مهاجم قبل أن يقرر خوض تجربة جديدة تتلاءم وطموحاته خاصة مع نزول فريقه السابق لينضم سنة 2017 إلى فريق سوقلياريس ليلتحق مباشرة بصنف الآمال رغم صغر سنه ليخوض معه موسمي متتالين وذلك إلى غاية سنة 2019.

أمام موهبته التي أدارت له الأعناق، أضحى حمزة الهداجي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من شتى الأندية الإيطالية ليظفر بخدماته نادي كاربي بعد منافسة شرسة مع أندية أخر بعد معاينة ومتابعة دقيقة ليمضي معه عقدا إلى حدود 2025 وهاهو اليوم واحد من أبرز الأعمدة المهمة لفريق الأكابر خاصة بعد بزوغ شمسه الموسم الفارط بتسجيله مع صنف الآمال ل16 هدفا خلال 9 مباريات وخلال هذا الموسم شارك إبن عاصمة الأغالبة مع فريق الأكابر في 4 مباريات سجل هدفا رغم أن مشاركته اقتصرت في كل مباراة لفترة لم تتجاوز ال20 دقيقة.

الهداجي، ورغم قلة مشاركته مع فريق الأكابر إلا في فترات متراوحة مثلما سبق وذكرنا إلا أن العروض ماتنفك تتهاطل عليه من كل حدب وصوب وآخرها وليس آخرا تناهى إلى مسامعنا بأن مسؤولي نادي سيلتافيغو الإسباني تواصلو مع إدارة نادي كاربي لإنتدابه قبل أن يلقى مقترحهم رفضا قطعيا لرغبتهم الجامحة في الإستفادة أكثر من إمكانيات الهداجي.

شعلة تونسية مضيئة في سماء البطولة الإيطالية شهد على إشعاعها كل من عايش وعاين إبن القيروان تنتظر لفتة من المسؤولين على منتخباتنا الوطنية من أجل الإستفادة من هذه الموهبة القادمة على مهل.

آخر تعديل في الخميس, 28 أكتوبر 2021 11:53

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة