الجمعة، 27 سبتمبر 2024

سعيّد: "خونة باعوا ضمائرهم للمخابرات الأجنبية يدبّرون لاغتيال عدد من المسؤولين " مميز

30 نوفمبر -0001 -- 00:09:21 123
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له اليوم الخميس بمناسبة افتتاح مجلس الوزراء، التونسيين الى الانتباه لما يدبر من قبل بعض الخونة الذين باعوا ضمائرهم للمخابرات الأجنبية لاغتيال عدد من المسؤولين في تونس ، حسب تعبيره.

وقال رئيس الجمهورية ان هناك مؤامرات تدبّر تصل الى حد الاغتيال مشيرا الى وجود مكالمة هاتفية تتحدث حتى عن يوم تنفيذ الاغتيال ، وفق تعبيره.

وأضاف سعيّد قائلا ' نحن في حاجة الى تطهير البلاد ...نحن لا تهمنا الحياة بل يهمنا أن نكون في مستوى ثقة الشعب  و أن يكون لكل مواطن الحق في العيش محفوظ الكرامة '.

وشدد على أننا لسنا في حاجة الى الناتج الداخلي الخام بل في حاجة الى السعادة الداخلية الخام مشيرا الى أن تونس تتوفر على كل الإمكانيات و الثروات لافتا الى ان شبابها ثروة و ليس عبئا .

وأكد سعيد ضرورة أن يعمّ  و يسود العدل في كل مكان و تعم الحرية الحقيقية وليس الحرية لفئة و استعباد لأكثر أفراد الشعب مضيفا أن الحرية لا يمكن أن تكون مجرد نص في الدستور بل يجب أن تكون حقيقة وواقعا لكل التونسيين بعيدا عن السب و الشتم و القذف و بعيدا أيضا عما يدبر  في تونس من مؤامرات تصل عند اقتراحات بعضهم الى حد الاغتيال

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة