السبت، 18 ماي 2024

عصام الدردوري: تحقيق الجزيرة عمل استخباراتي مميز

23 فيفري 2023 -- 19:21:59 123
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أكّد الأمني و رئيس منظمة الأمن و المواطنة عصام الدردوري، أنّه مازال يباشر مهامه صلب مؤسسة أمنية ولم يتم عزله أبدا، وفق تعبيره.

و خلال استضافته في برنامج "بوليتيكا"، على جوهرة أف أم، أنه يباشر في ادارة اختصاص تابعة لوازرة الداخلية ولا يمكنه الافصاح عنها نظرا لخصوصيتها، وفق تعبيره.

كما نفى الدردوري  ما جاء في تحقيق استقصائي بثته قناة الجزيرة بخصوص تورطه في عمليات ارهابية وتسفير الشباب الى بؤر الصراع، مشددا بالقول إن هذا التحقيق عمل استخباراتي قطري تركي لاحراج رأس السلطة وللتخفيف من الضغط على قيادات النهضة، على حد قوله.

وكشف أن هناك بحثا أمنيا مفتوحا لدى الوحدات متخصصة في مكافحة الارهاب بخصوص تورط الجزيرة في التشويش على ملفات قضائية في علاقة بحركة النهضة خاصة وأنه من الشهود الرئيسيين في القضية التي رفعتها النائبة فاطمة المسدي بخصوص تسفير الشباب.

وأكد ان كل الملفات التي يتم نشرها بشأنه فارغة وأن التسجيل الصوتي الذي تم بثه في تحقيق الجزيرة مفبرك وليس بصوته.

واشار الى ان القاضي الموقوف حاليا البشير العكرمي اقحمه في اكثر من 54 ملفا دون الوصول الى اثباتات تدينه، معتبرا بث الجزيرة التحقيق بالتزامن مع الظرف الحالي غير بريء.  كما أكد أنه لم يتم سماعه في قضية المنيهلة ووجه للنائب السابق الناشط السياسي المحسوب على الاسلاميين ماهر زيد الذي أدلى بشهاداته في تحقيق الجزيرة،  اتهامات بالتواطؤ .

آخر تعديل في الخميس, 23 فيفري 2023 19:23

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة