الجمعة، 10 ماي 2024

سعيّد يشدد على دور الاتحاد و منظمة الأعراف في التوصل إلى اتفاق مع الحكومة مميز

12 سبتمبر 2022 -- 19:31:22 143
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الإثنين 12 سبتمبر 2022 بقصر قرطاج، السيّد نور الدين الطبوبي، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، والسيّد سمير ماجول،

أكّد رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، خلال استقباله اليوم الاثنين للأمين العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، و رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول، ضرورة الخروج من هذا الوضع الذي يستهدف مؤسسات الدولة والوطن.

ووفقا لبلاغ رئاسة الجمهورية، اليوم، شدّد رئيس الدولة على دور الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في التوصل إلى اتفاق مع الحكومة في أقرب الآجال.

كما تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بتراكم الأزمات الناتجة عن الوضع العالمي ولكن أيضا عن سنوات طويلة من محاولات ضرب الدولة والمساس بوحدة الوطن.

و تطرّق اللقاء أيضا إلى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في تونس، وإلى الغياب غير الطبيعي للعديد من المواد الأساسية بالنسبة إلى المواطن بالرغم من أن هذه المواد متوفرة ولكن يتم احتكارها لتأجيج الوضع الاجتماعي، وهؤلاء الذين يدفعون الأموال لتحقيق مآربهم يعلم الشعب التونسي جيّدا من هم وما هي ترتيباتهم الحالية واللاحقة.

آخر تعديل في الإثنين, 12 سبتمبر 2022 19:31

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة