السبت، 04 ماي 2024

حركة "أمل و عمل" تستنكر مواصلة التعيين بالولاءات مميز

28 نوفمبر 2021 -- 19:44:30 147
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

استنكرت حركة أمل وعمل، اليوم بشّدة مواصلة التعيينات حسب الولاءات لا على أساس الكفاءة، و ذلك تبعا لتعيين رئيس الجمهورية 4 ولاة بأوامر رئاسية.

وفي بيان لها اليوم الأحد 28 نوفمبر2021،  ذكّرت الحركة بدعوتها رئيس الجمهورية لمصارحة التونسيين حول الوضع الاقتصادي للبلاد وغياب حلول اقتصادية وتصوّرات واضحة،  والكف عن التصريحات العبثية والعشوائية غير المدروسة حول الاقتصاد.

كما ذكّرت أمل وعمل في بيانها  بأنّ ''حزب حركة النهضة والحزب الدستوري الحر انتهجا نفس السياسة سابقا (التعيينات)، وما رئيس الجمهورية إلا امتداد لنفس المنظومة''، وفق نص البيان.

و في وقت سابق، عبّر حزب الدستوري الحر بدوره عن استنكاره لما اعتبره "العودة إلى مربع التعيينات بالولاءات والمحاباة والتحكم في مفاصل الإدارة عبر الترضيات والمكافآت نظير خدمات انتخابية أو شخصية سابقة إستفاد منها الماسك بسلطة القرار.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎املوعمل حركة أمل و عمل تونس في 28 نوفمبر 2021 بیان على الأوامر الرئاسية الصادرة الجمعلة 2021 وفي هذا ،الإطار إطّلعت حركة أمل بالرائد تذكّر- الحركة المُعتبِرِ لسياسة رئيس الجمهورية بمثابة والعجز وبدعوته له لمصارحة نسيين الوضع للبلاد وغياب حلول ادية تصوّر ات عن التصر يحات العبثية والعشو ائية غير حول الاقتصاد الرقمي والأخضر باعتبار امج تنفع الناس عملت لا على ءة تستنكر- بشدة مو اصلة التعيين حسب اس الكف تذكّر- بأنّ مركة النهضة والحزب الدستور ي الحر انتهجا نفس السياسة سابقا الجمهورية إلا امتداد لنفس المنظومة مالك الصياحي الممثل القانوني لحركة أمل وعمل امل‎’‎

 

آخر تعديل في الأحد, 28 نوفمبر 2021 19:45

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة