الأحد، 28 أفريل 2024

الاحتفاظ بـ 66 شخصا تورطوا في أحداث ملعب رادس مميز

01 ماي 2023 -- 13:37:50 1440
  نشر في رياضة

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة عمر حنيّن، أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس أذنت  بالاحتفاظ بـ66 مشجعا وذلك من أجل تهم مختلفة إثر أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري التي جدّت يوم السبت 29 أفريل الماضي بملعب حمادي العقربي برادس.

وفي تصريح لديوان أف أم، اليوم الاثنين 1 ماي 2023، قال حنيّن، إنّ 42 محتفظا بهم، تتجاوز أعمارهم 18 سنة، شاركوا في أعمال العنف وتولوا إشعال النيران وشاركوا في خلع المستودع ورشق أعوان الأمن بالحجارة و12 طفلا تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة فضلا عن حجز سلاح أبيض ومواد مخدرة بحوزة مشجعين آخرين.

وتابع المتحدث أنّه ما يزال التحرّي في الفيديوهات والصور جاريا لإلقاء القبض على بقية المتورطين ومن سيكشف عنه البحث، حسب المصدر ذاته، مضيفا أنه تم تحديد هوية الشخص الذي ظهر وبحوزته "منشار كهربائي" والبحث جار في شأنه.

كما كشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس أنه تم الاحتفاظ بالمشجعين من أجل تكوين وفاق إجرامي وأن العقوبات تتراوح من 5 سنوات سجنا فما فوق.

وأذنت النيابة العمومية للإدارة الفرعية للبحث في القضايا الإجرامية بالقرجاني بمواصلة الأبحاث.

 

للإشارة فقد جدت مناوشات مساء السبت الماضي بين جماهير الترجي الرياضي التونسي وقوات الأمن في المدارج الجانبية لملعب حمادي العقربي برادس، خلال مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا والتي تجمع فريق باب سويقة بضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

 

آخر تعديل في الإثنين, 01 ماي 2023 13:37

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة