الجمعة، 19 أفريل 2024

تعيينات الحكام في كأس الكونفدرالية مميز

27 أفريل 2016 -- 15:33:06 713
  نشر في رياضة

كشفت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 'الكاف" عن قائمة الحكام الذين سيديرون مقابلات الأندية التونسية في الدور الثمن نهائي مكرر من كأس الكونفدرالية.

وسيدير مقابلة الذهاب بين الترجي الرياضي التونسي ومولدية بجاية التي ستجرى إما يوم 6 أو 7 أو8 ماي 2016 طاقم سينغالي بقيادة الحكم مالانج دييدهيو وبمساعدة دجبريل كامارا والحاج ماليك سمبا أما مباراة الاياب بين الفريقين التي من المنتظر أن تجرى إما يوم 17 أو 18 ماي 2016 فسيديرها طاقم مصري بقيادة الحكم جهاد جريشة بمساعدة كل من تحسين ابو السادات واحمد طه حسام.

وبالنسبة لمباراة الذهاب بين النجم الرياضي الساحلي وفريق مونانا الغابوني التي ستجرى يوم 6 ماي 2016 بداية من الساعة السادسة مساء فسيديرها طاقم تحكيم سوداني بقيادة الحكم الفاضل محمد الحسين وبمساعدة وليد أحمد علي ومحمد عبد الله ابراهيم أما مباراة العودة التي ستجرى إما يوم 17 أو 18 ماي 2016 فسيديرها طاقم تحكيم اثيوبي بقيادة باملاك تاسيما ويسا وبمساعدة كيندي موسي وتامسينج صامويل أتانغو.

أما مباراة الذهاب بين تي بي مازمبي والملعب القابسي التي ستجري يوم 8 ماي 2016 فسيديرها طاقم تحكيم جنوب إفريقي بقيادة دانيال فارزر وبمساعدة زاكالاي توسي سويلا وموتيبيدي ستيفن كيمالو أما مباراة الاياب فسيشرف عليها طاقم تحكيم غامبي بقيادة باكاري بابا قاساما وبمساعدة سليمان سوسيف وعمر داربوي.

ووفقا لما نقلته موزاييك أف أم أعلنت الكونفدرالية كذلك عن تعيين طاقم تحكيم تونسي يقوده يوسف السرايري وبمساعدة أنور هميلة ومحسن بن سالم لإدارة مباراة الفتح الرياضي المغربي والملعب المالي المنتظر اجراؤها إما يوم 17 أو 18 ماي 2016 .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة