الخميس، 28 مارس 2024

ممثلو أندية الرابطة الأولى يرفضون قرار الكناس القاضي بإبطال أعمال الجلسة الانتخابية للجامعة مميز

22 أفريل 2016 -- 20:24:19 788
  نشر في رياضة

صاغ ممثلو أندية الرابطة المحترفة الأولى اليوم الجمعة 22 أفريل في مقر الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا عبروا فيه عن رفضهم للقرار الصادر عشية اليوم عن الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي (الكناس) والقاضي بإبطال أعمال الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم المنعقدة بتاريخ 28 مارس 2016 وإلغاء جميع آثارها.

ووفقا لما ورد في موزاييك أف أم،أكّد ممثلو الأندية أنّ جلسة الجامعة لكرة القدم سيّدة نفسها بمعنى أنّها سيّدة ما تقرّره الأندية والتي قرّرت سابقا إلغاء الكناس كدرجة من درجات التقاضي في تونس.

 لوّحوا بالطلب من الجامعة معاقبة الفرق التي تلجإ إلى الكناس باعتبار أنّ مثل هذه القرارات من شأنها أن تعرّض تونس إلى عقوبات دولية وحرمان الفرق التونسية من المسابقات القاريّة، خاصة وأنّ عديد الفرق قامت بتضحيات كبيرة ماليا وفنيا من أجل مشاركتها في مسابقتي الكاف ورابطة الأبطال الإفريقية.

و للإشارة فقد قضت المحكمة الرياضية بإجماع أعضائها اليوم الجمعة 22 أفريل 2016 بإبطال أعمال الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم المنعقدة بتاريخ 28 مارس 2016 وإلغاء جميع آثارها وإلزام المطعون ضدها بأن تؤدي للطاعنة جمعية قرمبالية الرياضية مبلغ 3 آلاف دينار لقاء إشراف محاماة وحمل المصاريف القانونية عليها.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة