الخميس، 18 أفريل 2024

سياسي أردني: استقالة وزيري التعليم والسياحة رسالة لكل مسؤول بأنه لا مجال للتقصير (فيديو) مميز

01 نوفمبر 2018 -- 20:24:21 435
  نشر في الشرق الاوسط

 

تونس/الميثاق/أخبار الشرق الأوسط

علق سامي محاسنة المحلل السياسي الأردني، على استقالة وزيري التعليم والسياحة من منصبيهما، قائلاً: "هذهِ الإقالات والاستقالات تشعر الشعب الأردني بالفخر بأن هناك من يُراقب ويُتابع ومن يَقف في اللحظة الحاسمة والفاصلة ليقول بأن هناك من هو مخطئ".

 

وأضاف "محاسنة"، خلال لقائهِ على شاشة الغد الإخبارية، مع الإعلامي محمد عبد الله، أنَّ لجنة التحقيق النيابية لن تصل إلى هذا الحد فقط المتمثلة في إقالة الوزيرين أو مسئولين في الصف الثاني بل ستتجاوز ذلك بالذهاب إلى مُعالجة الخلل الذي أدى إلى مِثل هذه الكارثة وهيَّ وجود مناطق مراقبة للمواقع الساخنة التي يُمكن أنْ يحدث فيها كوارث".

 

وقدم وزير التربية والتعليم عزمي محافظة ووزيرة السياحة الأردنيان باستقالتها من منصبيها على خلفية أزمة سيول البحر الميت التي راح ضحيتها 21 أردنيًا الخميس الماضي.

 

وقالت عناب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنها تقدمت باستقالتها في ظل المناخ السياسي العام والحالة المؤلمة التي مر ويمر بها الأردن حاليًا.

وكانت مراسلة الغد، قد أفادت بأن لجنة نيابية أردنية أظهرت وجود تقصير وتهاون في أداء بعض الوزراء في حادثة البحر الميت، وأنَّ التحقيقات مستمرة.

 

 

وسائط

آخر تعديل في الخميس, 01 نوفمبر 2018 20:24

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة