الأربعاء، 24 فيفري 2021

وفاة شاب أُصيب خلال الاحتجاجات:تعهدّ فرقتين بالعوينة والقرجاني بالقضية مميز

30 نوفمبر -0001 -- 00:09:21 11
  نشر في وطنية

 تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أكّد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين القاضي شوقي بوعزي، تعهد الفرقة المركزية للقضايا الإجرامية بالقرجاني والفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بالبحث في حيثيات وفاة الشاب هيكل الراشدي الذي أصيب في فترة الاحتجاجات التي عاشت على وقعها مدينة سبيطلة بداية الأسبوع الماضي.

وشدد البوعزي، في تصريح لموزاييك اليوم الإثنين 25 جانفي 2021،  على عدم وجود شهود على الحادثة لمعرفة سبب إصابة الشاب على مستوى الرأس، مؤكدا وجود روايتين أحدهما تتحدث عن سقوطه من سلم منزل وتتحدث الرواية الثانية عن إعتداء من قبل الأمنيين باستعمال قنبلة غاز مسيل للدموع.

وأشار إلى وجود آثار دماء في محيط الحادثة، وهو مؤشر سيساعد على معرفة حقيقة الواقعة وطبيعتها بعد معاينتها من قبل طبيب شرعي عاين إصابة الشاب وإثر معاينتها من قبل الفرق المتعهدة بالبحث في القضية.

وأوضح مساعد وكيل الجمهورية  أن إحدى فرق البحث استمعت إلى الطبيبة التي باشرت اسعاف الشاب بمستشفى سبيطلة، وكانت قد صرحت أن الشاب أعلمها بأن الإصابة ناتجة عن سقوطه من سلم.

وأفاد المتحدث بأن المحكمة الإبتدائية  بالقصرين أجرت الاستماعات اللازمة حال قبولها لشكوى في الغرض تقدم بها عدد من المحامين.

يشار إلى أن شابا عشرينيا كان قد فارق الحياة اليوم الإثنين بمستشفى سهلول بسوسة، متؤثرا بإصابة تعرض لها على مستوى الرأس منذ حوالي الأسبوع بمدينة سبيطلة، وتضاربت الروايات حول حيثيات الحادثة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة