الخميس، 09 ماي 2024

الإعلان عن ترؤس تونس لشبكة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مميز

01 ديسمبر 2023 -- 19:00:18 150
  نشر في وطنية

أعلنت شبكة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا( business in women اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023، عن اختيار تونس في شخص  رئيسة الغرفة الوطنية للنساء صاحبات الأعمال  ليلى بلخيرية جابر لرئاسة هذه الشبكة .

وانتظم الحدث الذي تزامن مع انعقاد الاجتماع التأسيسي للشبكة، في مقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات، بحضور ممثلات عن عدد من جمعيات وصاحبات الأعمال من تونس ومن الدول الأعضاء وهي الجزائر ولبنان ومصر وألمانيا والسنغال وكوديفوار.

وعقد هذا اللقاء لبلورة رؤية موحدة من خلال جمع أعضاء الشبكة لتبادل الخبرات والتصورات للتشبيك بين مختلف جمعيات النساء صاحبات الأعمال والدفاع عن حقوقهن وفتح الأسواق التصديرية الجديدة و الواعدة أمامهن وخاصة في إفريقيا.

وتضم هذه الشبكة مجموعة من جمعيات سيدات الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا و تشمل الهيئة التأسيسية للشبكة 7 دول هي تونس و الجزائر و لبنان و مصر و السنغال و كوديفوار و ألمانيا و تضم الشبكة أكثر من 4000 سيدة أعمال عبر العالم .

وتتمثل أهداف الشبكة في توسيع دائرة العلاقات المهنية والاقتصادية لرائدات الأعمال والاستفادة من الفرص التي يوفرها الاستثمار والتعاون الدولي وتعزيز حضور صاحبات المؤسسات في التظاهرات و المنتديات الاقتصادية الدولية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة