الجمعة، 03 ماي 2024

ملف الأملاك المُصادرة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية...محور لقاء سعيّد برئيسة الحكومة مميز

26 أفريل 2023 -- 22:08:26 150
  نشر في وطنية

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد بقصر قرطاج ظهر اليوم الأربعاء 26 أفريل 2023 رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان حيث خصص هذا اللقاء لتدارس جملة من المحاور المتعلقة بنشاط الحكومة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكّد رئيس الجمهورية مجدّدا عزمه الراسخ على محاربة الفساد ومحاسبة المفسدين الذين أذنبوا في حقّ الدولة والمجتمع وذلك في كنف القانون.

و شدّد رئيس الدولة على دور الإدارة وواجب التحفّظ المحمول على كل من يتحمّل مسؤولية بالدولة، ومذكرا بأن المسؤولية تقتضي التعفّف والعمل مع نكران الذات والإيمان العميق بالمصلحة الوطنية.

كما تم التطرق خلال هذا الاجتماع إلى ملف الأملاك المصادرة وضرورة الإسراع في إنهاء هذا الوضع الذي طال وعمل من أجل إطالته كل من يسعى إلى الاستيلاء مجدّدا على أملاك الشعب ويهدف بطرق ملتوية إلى إهمال هذه الأملاك حتى يتمّ التفريط فيها بأبخس الأثمان.

كما تم التطرق خلال اللقاء أيضا إلى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والتوازنات المالية للدولة حيث أكّد رئيس الجمهورية أن الدولة لن تتخلى عن دورها الاجتماعي وعلى أنه يجب على الجميع العمل من أجل تحقيق المطالب المشروعة للشعب التونسي في العدل والإنصاف.

آخر تعديل في الأربعاء, 26 أفريل 2023 22:08

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة