الإثنين، 20 ماي 2024

قيادي بالاتحاد يردّ على الشاهد: كلامك مرفوض و مردود عليك مميز

10 فيفري 2020 -- 14:21:39 181
  نشر في وطنية

 

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

 

أكّد الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل كمال سعد، استقلالية المنظمة الشغيلة ومتابعة هياكلها للتراتيب القانونية التي ستتخذ ضد أي تصريحات تستهدف الاتحاد، مضيفا أنّ المنظمة لا تقبل أي تدخل في شؤونها الداخلية، وذلك ردّا على تصريحات رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد، ليلة أمس على قناة حنبعل، التي إتهم فيها المنظمة الشغلية بمحاولة اسقاط حومته ولعب دور ضغط سياسي، وفق قوله.

و صرّح الأمين العام المساعد  لإتحاد الشغل، لموزاييك أف أم، اليوم الاثنين، أنّ المنظمة الشغلية ترفض ما جاء في تصريحات يوسف الشاهد،  قائلا بأنّ "كلام الشاهد مرفوض ومرود عليه".

 

وأضاف سعد، أنّ الاتحاد صمت عن فشل الشاهد في تسيير البلاد وعن ما يعرفه وعن الملفات المعطلة، مؤكدا أنّ المنظمة الشغلية تعلم من دفع بالشاهد إلى توجيه هذه الإتهامات، حسب قوله.

 

في السياق ذاته، بيّن كمال سعد، أنّ الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي، لم يصرّح ولو بجزء مما يعرفه عن يوسف الشاهد، مؤكدا أنّ اجتماعا سينعقد غدا للهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي لإتخاذ قرار مناسب ضد الشاهد، والرد عليه بكشف الملفات التي يملكها الإتحاد للرأي العام في كافة وسائل الإعلام.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة