السبت، 20 أفريل 2024

موجها كلامه إلى وزير التربية...اليعقوبي: لا تتصور أن بكائياتك ستقنع التلاميذ مميز

29 جانفي 2019 -- 19:55:36 393
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

رد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، لسعد اليعقوبي، اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2019، على تدوينة وزير التربية حاتم بن سالم، عبر صفحته على فايسبوك، والتي طالب فيها التلاميذ بالعودة إلى مقاعد الدراسة، وقال اليعقوبي، بدوره، في تدوينة على حسابه الخاص بفايسبوك، ''ارسالياتك الفايسبوكية عنوان فشلك''.

 

وقال اليعقوبي في تدوينته ''لم توجه رسالة للتلاميذ حين كنت تطعم الآلاف منهم اللحم الفساد والاكل منتهي الصلوحية .. ولم توجه لهم رسالة حين كانت أسقف الأقسام تتساقط علي رؤوسهم ''.

 

وتابع بالقولك ''اليوم وقد اثبتوا انهم اقدر مما كنت تتصور علي الاحتجاج وعلي المطالبة بحقوقهم وعلي الفهم والتمييز بين الحقيقة والمغالطات، اليوم وقد خرجوا بآلاف يحتجون في ابهي مظاهر الاحتجاج كي تصلك رسالتهم قوية بأنهم جيل ثورة وان عهد استبدادك ذهب بلا رجعة وانهم مع مدرسيهم تعلموا درسا سيضل يأرق نومك ويصيبك بالصدمة تلو الاخري بأن عهد 'سيادتوا " لن يعود ابدا''.

 

مضيفا ''اليوم توجه لهم رسالة توسل وبكائية تكشف عن عجزك عن حل مشاكل تتراكم منذ أكثر من سنة كنت خلاها تركز كل اهتمامك علي إهانة مدرسيهم ومحاولة تأليبهم على من يعلمهم ويقاسمهم معانات وضع بائس ومنظومة تتهاوي سنة بعد سنة''.

التدوينة

 

 

آخر تعديل في الثلاثاء, 29 جانفي 2019 19:57

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة