الجمعة، 03 ماي 2024

اختتام الندوة الدورية الثانية الولاة مميز

22 ديسمبر 2018 -- 21:10:37 394
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

 

 

ترأّس مساء  وزير الدّاخليّة  "هشام الفراتي" مساء اليوم السبت 22 ديسمبر 2018  بثكنة الحرس الوطني بالعوينة أشغال النّدوة الدّوريّة الثّانية للسّادة الولاّة لسنة 2018 وأشرف على اختتامها بحضور عدد من  الوزراء، مؤكدا على ضرورة العمل بالتّوصيات المنبثقة عنها، وأهمها ترأس الولاة للمجالس الجهوية للأمن لا سيما فيما يتعلق بالاحتياطات الأمنية المزمع إتخاذها لتأمين عطلة رأس السنة الإدارية الجديدة والاستعداد الجيد لموسم الشتاء وخاصة الإشراف على تفعيل دور اللجان الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة.

 

كما دعا وزير الداخلية إلى ضرورة الإشراف الشخصي للسادة الولاة على اللجان الجهوية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والتجارة الموازية وذلك  للتحكم في الأسعار والمحافظة على المقدرة الشرائية للمواطن.

 

وأوصى الوزير بمزيد الاهتمام بمتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية والإصغاء إلى مشاكل المواطنين والتواجد الميداني والتفاعل الإيجابي مع مكونات المجتمع المدني والسادة أعضاء مجلس نواب الشعب داعيا السادة الولاة إلى مزيد الإحاطة بمنظوريهم.

 

وفي ختام الندوة أكد وزير الداخلية"هشام الفراتي" على دقة المرحلة وما تتطلبه من وقفة حازمة للمحافظة على الأمن العام وسلامة المواطن والتوقي من التهديدات الإرهابية.

 

 

 

 

 

 

 

آخر تعديل في السبت, 22 ديسمبر 2018 21:11

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة