السبت، 20 أفريل 2024

نبيل القروي:"فعل الخير"سبب حملة التشويه ضد قناة نسمة مميز

13 جوان 2018 -- 12:16:41 560
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية 

قال نبيل القروي أن حملة التشويه ضد قناة نسمة تعود إلى عدم رضاء بعض الأطراف على ما تقوم به القناة من مساعدة و مساندة للفئات الضعيفة و الفقيرة من أبناء الشعب التونسي و دفاعها عن الفئات المهمشة و ايصال صوتها،إضافة إلى مساندتها لعائلات المفقودين في حادثة قرقنة و اعلان الحداد على الضحايا.
كما شكر نبيل القروي في تدوينة على الفايس بوك،كل المساندين له و للقناة ضد هذه الحملة و التي تهدف اإلى التشويه الممنهج،مضيفا أن القناة لم تتهرب من الضرائب .

 

نص التدوينة:


حبيت نشكر كل من ساندني وساند نسمة ضد الحملة القذرة متع التشويه الممنهج (إتهامات باطلة ، تسجيلات مفبركة،أكاذيب على كل لون ،إشاعات ...)من طرف مرتزقة ماتخافش ربي في هالشهر الفضيل تصرفت عليها الملايين لتشويه سمعتي.
حبيت نقوللكم إلي عندكم الحق في الهبة متعكم متع المساندة إلي جاوبتوهم بيها بكل صدق وبكل تلقائية خاطر الكلو كذب وتلفيق لا تهربت من الضرائب لا هم يحزنون كل ما في الأمر أنهم تقلقو خاطرنا نعاونوا في الزواولة وقراب منهم ومشينالهم وفطرنا معاهم وسمعناهم في كامل أنحاء الجمهورية ونوصلو في أصوات المستضعفين منهم ونحاولو نلقاولهم حلول .كيفما يتقلقو زادة كيف نسمة إدافع على الشعب ضد الحقرة وتساند عائلات المفقودين في قرقنة وتعلن عليهم الحداد وتنقل واقعهم المرير .باش نكملو ديما مع بعضنا في الثنية هاذي على خاطرنا واقفين على قنطرة الحق .
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
نبيل القروي

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة