الثلاثاء، 05 مارس 2024

رئيس الاتحاد الإيراني: زيارة رونالدو لنا مهمة للغاية مميز

12 سبتمبر 2023 -- 10:10:53 799
  نشر في رياضة

أعرب رئیس الاتحاد الإیراني لکرة القدم، مهدي تاج، عن سعادته البالغة بالزيارة المُرتقبة لنجم النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لبلاده بعد أيام قليلة، حيث سيلعب الفريق النصراوي أمام بيرسيبوليس الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويستضيف بيرسيبوليس منافسه النصر على ملعب "أزادي" يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر/ أيلول، في إطار مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويتنافس الفريقان بالمجموعة الخامسة برفقة ناديي الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وقال تاج وفقًا لما أورده الصحفي الإيراني، داوود إيكدري، عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا): "رحلة رونالدو مع بعثة النصر إلى طهران مهمة جدًا بالنسبة لنا لأنه لاعب عبقري".

وتابع رئيس اتحاد الكرة الإيراني: "رونالدو لدیه حساب على إنستغرام به أكثر 680 مليون متابع، وهذا له أهمية كبيرة لنا لأننا نبحث عن التفاعل مع مجموعات كرة القدم العالمية".

وكانت المملكة العربية السعودية قد وقعت منذ أسابيع مذكرة تفاهم مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك بحضور ياسر المسحل ومهدي تاج، رئيسَي اتحاد كرة القدم في البلدين.

وجاءت هذه المذكرة بهدف تعزيز سبل التعاون بينهما بما يخدم كرة القدم في البلدين على مستوى كرة القدم الآسيوية، وتشتمل على تبادل الخبرات بين الاتحادين عن طريق تقديم دورات تدريبية شاملة للحكام، ودعم وتطوير الفئات السنية وكرة القدم النسائية وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

يُذكر أن رونالدو (38 عامًا) كان قد انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، عبر صفقة انتقال حر كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، ويمتد عقد النجم البرتغالي مع "فارس نجد" حتى عام 2025.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة