الأربعاء، 08 ماي 2024

بسبب أزمة مالية ومحدودية الدعم...استقالة الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بوادي الليل مميز

05 سبتمبر 2023 -- 19:59:48 427
  نشر في رياضة

أعلنت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بواد الليل استقالتها كتابيا الى السلط المحلية و الجهوية، وضبطت موعد يوم 24 سبتمبر الحالي لانعقاد جلسة عامة انتخابية سابقة لاوانها، وفق ما صرح به رئيس الجمعية محمد سفيان سالم لمندوبة مكتب "وات" بمنوبة.

وأوضح رئيس الجمعية، ان الاستقالة تأتي تبعا للمشاكل المادية التي تواجه الجمعية طيلة الموسمين الرياضيين الاخيرين، ومحدودية الدعم الموجه لها.

ولاحظ رئيس الجمعية ان مستقبل وادي الليل الذي يعتبر الفريق الوحيد على مستوى الجهة الذي ينشط ضمن الرابطة المحترفة الثانية وقد حقق نتائج مشرفة وحاز المرتبة الرابعة في الموسم المنقضي بإمكانيات بسيطة تكاد تكون منعدمة.

وبين انه رغم الاتصال بالمصالح الجهوية، وعدد من المؤسسات الصناعية لعرض الصعوبات التي تواجه الفريق، وطلب التدخل لدعمها فان الوضعية لم تتحسن وأصبح النادي في نهاية الموسم يعيش ازمة مالية خانقة.

وأشار إلى أنّه من تبعات الازمة، خروج 17 لاعبا والتعبير عن المغادرة النهائية بسبب الوضعية المالية ، كما انه لم يباشر التدريبات للموسم الحالي الا ثمانية لاعبين فقط، دون حصول أيّة انتدابات جديدة، مبينا ان قيمة مستحقات اللاعبين للموسم المنقضي بلغت نسبة 44 بالمائة من جملة قيمة العقود الممضاة، وذلك اضافة الى قيمة مستحقات التي يطالب بها الجميع، والتي قد تؤثر على بداية البطولة المقررة في منتصف شهر اكتوبر القادم ، وتعجز الجمعية عن توفيرها خاصة بتسجيلها عجزا ماليا ب110 الف دينار.

واشار رئيس النادي الى انعدام الحلول من جميع الاطراف، وانتهاء محاولات طلب انقاذ الجمعية بدعوتهم الى اتخاذ جميع الاجراءات الإدارية اللازمة المنصوص عليها في القانون الاساسي للجمعية ، لتقرر الهيئة بعد التشاور مع جميع اطراف الهيئة المديرة الاستقالة والتي تم امضاؤها منذ 11 اوت المنقضي،و تحديد تاريخ عقد الجلسة العامة الانتخابية السابقة لأوانها بقاعة الاجتماعات بالبلدية

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة