الجمعة، 03 ماي 2024

ريال مدريد يستعد لضم أسرع لاعب في العالم مميز

10 جويلية 2023 -- 09:28:05 1322
  نشر في رياضة

يسعي نادي ريال مدريد إلي تعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث نجح في ضم خمسة صفقات حتي الأن في فترة الانتقالات هم " " جود بيلينجهام، فيران جارسيا، خوسيليو، براهيم دياز"، أردا جولير"

ولم ينتهي سوق ريال مدريد هذا الصيف، النادي الملكي لا يزال موجوداً في سوق الانتقالات الصيفية من أجل ضم "أسرع" لاعب في العالم.

كما يتحرك ريال مدريد من أجل ضم الكندي "ألفونسو ديفيز" ظهير أيسر بايرن ميونخ في صيف 2024، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة النادي الباريسي، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ونشرت صحيفة "الأس" الاسبانية أن ريال مدريد يمتلك بالفعل كل من فيدريكو فالفيردي وفينسيوس جونيور،فيما يعد اللاعبان ضمن أسرع 16 لاعب في العالم حالياً.

فيما يسعي ريال مدريد إلي حسم انضمام "أسرع لاعب" في العالم كيليان مبابي إلي صفوفه .

ويتنافس كل من مبابي والأوروجواياني داروين نونيز لاعب ليفربول الإنجليزي علي صدارة قائمة أسرع لاعبي العالم، وذلك بحسب تقرير أصدرته صحيفة "الماركا" الإسبانية من قبل.

من المتوقع أن يقوم نادي ريال مدريد بحسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، خاصة بعد هجوم اللاعب علي إدارة باريس سان جيرمان واصفاً إياها بالفشل.

وعبر "6" من لاعبي باريس سان جيرمان في الساعات الثلاث الماضية، عن غضبهم من تصريحات مبابي، من خلال الحديث مباشرة مع الرئيس والمدير الرياضي لويس كامبوس.

وأصبح خروج مبابي إلى النادي الملكي أقرب من أي وقت مضي، خاصة مع ازدياد مشاكل مبابي مع النادي الباريسي في الساعات القليلة الماضية.

آخر تعديل في الإثنين, 10 جويلية 2023 09:28

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة