الجمعة، 26 أفريل 2024

برج إيفل يرد على تصريحات إبراهيموفيتش مميز

16 مارس 2016 -- 17:26:12 1077
  نشر في كرة القدم

رد برج إيفل على تصريحات قائد فريق باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش، والذي طلب مازحا تشييد نصب تذكاري له في باريس خلفا للمعلم الشهير، بعبارة ساخرة: "أنا "البرج" وليس إبراهيموفيتش.

 

وكان إبراهيموفيتش صرح الأحد عقب تتويج النادي بلقبه الرابع على التوالي في الدوري الفرنسي، والسادس في تاريخه، إنه يرجح مغادرة الفريق في نهاية الموسم، إلا أنه أضاف مازحا: "لكن إذا شيدوا لي نصبا تذكاريا خلفا لبرج إيفل، سأقبل تجديد العقد الذي يربطني بالنادي".

وفي ردة فعل ساخرة على تصريحات زلاتان إبراهيمفويتش، نشر برج إيفل الاثنين على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتب فيها: "أحب تعبيرك الساخر يا إبرا، ومنظر باريس من هنا جميل، ولكن البرج هو أنا".

وكان اللاعب السويدي، والبالغ من العمر 34 عاما، سجل خلال المباراة أمام متذيل الترتيب تروا في إطار الجولة 30 أربع أهداف ليساهم في شكل كبير بفوز فريقه العريض 9-صفر. كما أنه سجل هدفا حاسما الأربعاء الماضي أمام تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سمح للباريسيين بالعودة من لندن بفوز 2-1 وضمان تأشيرة التأهل لربع النهائي.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي. وجاءت تصريحاته بشأن برج إيفل عندما طرح السؤال هل سيبقى في صفوف "البي إس جي" أم سيغادره، علما أن رئيس النادي ناصر الخليفي صرح بعد الفوز على تروا إنه يريد الاحتفاظ بنجمه الموسم المقبل، مصرحا: "باريس ساحرة وإبرا مميز".(فرانس 24)

آخر تعديل في الأربعاء, 16 مارس 2016 17:45

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة