الجمعة، 20 سبتمبر 2024

لليوم السابع على التوالي...الجيش الصـ.ـهيو.ني يواصل عدوانه على مدينة جنين ومخيمها مميز

03 سبتمبر 2024 -- 09:57:50 49
  نشر في الشرق الاوسط

لليوم السابع على التوالي يواصل جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، عدوانه على مدينة جنين ومخيمها.

و منذ الأربعاء الماضي، أسفر هذا العدوان عن استشهاد 18 فلسطينيا، وإصابة واعتقال العشرات، إضافة إلى تدمير واسع بممتلكات المواطنين والمرافق العامة والخاصة والبنية التحتية بما فيها شبكتي المياه والكهرباء.

واستشهد أمس الاثنين، المواطن أيمن عابد 58 عاما من بلدة كفر دان بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال من منزله وتعذيبه في معسكر سالم العسكري ثم تسليمه للهلال الأحمر.

وقال مدير مستشفى جنين الحكومي، وسام بكر، إن جثمان الشهيد الأسير أيمن راجح عابد من قرية كفر دان، وصل إلى المستشفى، مكبل اليدين، وتبين وجود آثار تعذيب على جسده بعد معاينته، وظهرت علامات ضرب على أماكن متفرقة من جسده، وهو ما يؤكد تعرضه للتعذيب خلال اعتقاله.

 

وفي السياق ذاته، تواصل قوات الاحتلال تدمير مركز مدينة جنين، إذ جرفت جرافات الاحتلال شارع السينما وأجزاءً كبيرة من شارع المستشفيات حتى محيط مستشفى الشفاء، ودمرت المحال التجارية في منطقة دوار السينما وأعادت تجريف شارع البريد؛ ما أدى لمسح معالم المركز بشكل كامل.

 

وهاجمت جرافات الاحتلال مجموعة من الصحفيين، أثناء تغطيتهم تدمير دوار السينما والمحال المحيطة، وفتحت النار بشكل مباشر عليهم؛ ما أدى لإصابة صحفيين بشظايا، كما حاولت الجرافات دهس الصحفيين في عدة أماكن.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة