الثلاثاء، 30 أفريل 2024

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: أمريكا تخون بسهولة "أبناءها اللقطاء" مميز

15 نوفمبر 2023 -- 12:03:49 134
  نشر في بقية العالم

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، "ديمتري ميدفيديف"، إنّ الدعم الأميركي لنظام كييف يقترب من نهايته الحتمية، وهذا لن يحدث مباشرة، ولكن الاتجاه واضح بهذا الخصوص.

وكتب ميدفيدف، هذا التصريح عبر قناته الرسمية في "تليغرام"، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، حيث قال: " يقوم المشرعون الأمريكيون بتعطيل تمويل الإنفاق العسكري للكيان الصهيوني وأوكرانيا، لهذا العام، ومن الواضح أنّ كل شيء سيستأنف في العام الجديد، ومع ذلك، فإن هذا يعد أحد الأعراض المهمة للأزمة".

ووفقاً لميدفيديف أنه "من الواضح أن القصة مع الكيان المحتل فنية، ولكن مع النظام الأوكراني، يعتبرشيئا أكثر تعقيداً".

كما أضاف ميدفيدف أنّ "أمريكا تخون بسهولة أبناءها اللقطاء عندما يصبحون عديمي الفائدة، ويبدو أن هذه الفترة قادمة بالتأكيد بالنسبة لكييف".

كما نوّه ميدفيديف بأن الأمر لا يتعلق فقط بالمشاحنات بين الجمهوريين والديمقراطيين عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية، بل ويتعلق أيضًا بحقيقة مفادها أنهم لقد سئموا بالفعل.

يوم الأحد الماضي، قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري ميدفيديف، إنّ أوروبا تغلي، ومئات الآلاف يتظاهرون احتجاجا على الدعم الغربي لأعمال العنف في غزة.

وكتب ميدفيديف عبر قناته على "تلغرام": "أوروبا تغلي، مئات الآلاف من الناس ينزلون إلى الشوارع للاحتجاج على الدعم الغربي للعنف في غزة. وتحت ستار إراقة الدماء في الشرق الأوسط، ينشر بعض المسؤولين الحاليين والسابقين في حلف شمال الأطلسي بعناية أفكارًا جديدة حول أوكرانيا. مثل، نحن بحاجة إلى قبولها (أوكرانيا) في التحالف، ولكن دون شبه جزيرة القرم ودونباس. لذلك، فإن هذه المناطق بالتأكيد لم تعد تابعة لأوكرانيا في فهمهم".

 

المصدر: وكالة سبوتنيك

آخر تعديل في الأربعاء, 15 نوفمبر 2023 18:11

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة