الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

الممثل المصري خالد أبو النجا أمير القيروان في 'Vikings' مميز

03 ماي 2017 -- 13:50:33 553
  نشر في أخبار فنية و ثقافية

تونس/الميثاق/أخبار فنية

تحدث الممثل المصري خالد ابو النجا لوسائل إعلام عربية عن مشاركته في الموسم الخامس من المسلسل التاريخي العالمي « Vikings » حيث سيظهر كضيف شرف في حلقتين يجسد فيهما دور شخصية 'زيادة الله' أمير القيروان في القرن التاسع ميلادي.

 

وقد انتهى تصوير الجزء الخامس من المسلسل منذ سبتمبر 2016 واختار مؤلف ومخرج العمل Michael Hirst التصوير في كل من ايسلاندا والمغرب .


و لم يكن الأمر سهلا بالنسبة إلى خالد أبو النجا إذ وجد نفسه مضطرا إلى تعلم لغة لم تعد موجودة منذ 13 قرن و هي « old norse » و هي لغة تقترب من الايسلندية الحالية، وذلك حتى يكون متقنا لدوره.


يذكر أن لأبو النجا تجارب سابقة في الانتاجات العالمية، حيث شارك كضيف شرف في الموسم الأول من المسلسل البريطاني « The last post » إلى جانب مشاركته في الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي « Tyrant » . لكن ظهوره في « Vikings » يعتبر الأهم ويعود ذلك إلى أن العمل يحتل المرتبة الثانية عالميا من حيث نسب المشاهدة بعد "صراع العروش" أو « Game of thrones » .
و في نفس السياق، رفض الممثل المصري الإجابة عن سؤال مراسل برنامج ET بالعربي حول إشاعة مشاركته في الموسم القادم من « Game of thrones ».

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة