الجمعة، 26 أفريل 2024

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء من جديد مميز

01 جوان 2023 -- 13:19:46 225
  نشر في أخبار فنية و ثقافية

تعود الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل إلى أحضان الغناء بعد سنوات من اختيارها الاعتزال في بداية مسارها، بسبب زواجها من الفنان المصري تامر حسني سنة 2012، ورغبتها في التفرغ لأسرتها وحياتها العائلية.

وأطلقت بوسيل عبر حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي عملا فنيا عبارة عن "كوفر" أغنية “مين اللي بيختار” لهبة طوجي، إذ أعادت غناءها بصوتها مع اعتماد توزيع جديد، وهو الأمر الذي أثار إعجاب محبيها الذين أشادوا بتميز صوتها وموهبتها الكبيرة، طالبين منها العودة إلى الساحة الغنائية، خاصة أنها مازالت تتمتع بشعبية كبيرة.

وكشف مصدر مقرب من بسمة بوسيل، في تصريح لهسبريس، أن الغناء ظل دائما يستهوي الفنانة ذاتها، مضيفا أنها كانت تعيد تسجيل مجموعة من الأغاني بصوتها، لكنها لم تكن تطرحها للجمهور، بل تكتفي بمشاركتها مع عائلتها وأصدقائها المقربين.

المصدر ذاته أضاف أن نجمة “ستار أكاديمي” المعتزلة مازالت تدرس خطوات عودتها للغناء بشكل رسمي، وهو القرار الذي تتردد فيه بسبب انشغالاتها بمشاريعها الخاصة، أبرزها العلامة التجارية الخاصة بمواد التجميل التي تحمل اسمها، مشيرا إلى أنه من المرتقب أن تطرح بين الفينة والأخرى أغاني على طريقة “الكوفر” إرضاء لمحبيها.

وفي سياق آخر، أعلنت بوسيل قبل أسابيع قليلة خبر انفصالها الرسمي عن والد أبنائها الثلاثة المطرب المصري تامر حسني بشكل ودي، قبل أن تعود لإثارة الجدل بعد ظهور الأخير في حفل زفاف مسؤولة التواصل الخاصة به هالة عمر، إذ اتهمتها بالتسبب في طلاقهما.

 

المصدر: هسبريس

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة