السبت، 31 جويلية 2021

درة تكشف عن دورها في فيلمها الجديد "مولد يا سيدة" (فيديو) مميز

22 ديسمبر 2018 -- 20:13:02 631
  نشر في أخبار فنية و ثقافية

تونس/الميثاق/أخبار فنية

كشفت الفنانة التونسية درة عن دورها في فيلمها الجديد "مولد يا سيدة"، إذ تؤدي دور ممرضة بإحدى المستشفيات، مشيرة إلى أن الفيلم يتم تصويره في أماكن حقيقية ويتناول قصص من الواقع، وأنها حاولت بقدر الإمكان التعايش مع الشخصية التي تؤديها سواء في هذا العمل أو غيره من الأعمال السنيمائية أو الدرامية.

وأضافت درة خلال ظهور خاص لها ببرنامج "مؤثرون" على فضائية الغد، أن استطاعت من خلال السوشيال ميديا أن تشارك جمهورها العديد من اللحظات والصور التي لا يعرفها الجمهور عن الفنان أو عن مهنة الممثل وتصوير الأعمال

الفنية، وأن الجمهور لا يعرف ما يدور خلف الكاميرا، مثل أن غرفتها تكون بسيطة أو الكرافان الذي تستريح به بخلاف ما يتصوره الكثير من المتابعين، وتجولت كاميرا "الغد" بين كواليس التصوير لفيلم "مولد يا سيدة" لرصد تصوير بعض المشاهد في العمل السينمائي الجديد.

وأوضحت درة أنها تنصح كل من يريد التمثيل أن يكون هدفه هو التمثيل نفسه والعمل به وليس الشهرة، متابعة أن التمثيل مثل أي مهنة يوجد به صعوبات وإيجابيات وسلبيات، كما أن الشهرة نفسها بها جانب كبير من السلبيات.

وتابعت درة أنها خلال إقامتها في مصر خلال الأعوام العشرة الماضية اعتمدت على نفسها كلياً وتغيرت حياتها عدة مرات، معربة عن فخرها بما حققته من نجاحات إلا أن هناك أحلاماً أخرى تريد تحقيقها والقيام بأعمال أكثر. 

 

 

 

 

 

 

 

وسائط

آخر تعديل في السبت, 22 ديسمبر 2018 20:13

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة