الإثنين، 07 أكتوبر 2024

جبهة الخلاص تنعى نـ.ـصر الله و تُجدّد دعمها للمقاومة الباسلة مميز

29 سبتمبر 2024 -- 12:05:15 40
  نشر في وطنية

نعت جبهة الخلاص الوطني زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله بعد جريمة اغتياله من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وجددت الجبهة في بيان لها أمس  "دعمها للمقاومة الباسلة حيثما كانت و تعرب عن ثقتها في النّصر مهما عظمت التضحيات و رغم الخذلان الرّسميّ للأنظمة المشغولة بحماية عروشها وتأمين حدود القوى العظمى ".

كما دعت "كلّ القوى الحية من مكوّنات الطّيف السّياسي و المدنيّ لتنظيم الفعاليّات الدّاعمة للمقاومة و المندّدة بخذلان النظام الرّسميّ العربيّ و التّواطؤ الغربي المفضوح مع مجرمي الحرب الصّهاينة ."

نص االبيان:

 

أقدم الكيان الصّهيوني بعد ظهر أمس على اغتيال السّيّد حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني والقياديّ الأبرز في جبهة مقاومة الإحتلال وإسناد الصّمود الفلسطينيّ .

و إذ تترحّم جبهة الخلاص الوطني على الفقيد الكبير ورفاقه القادة و مئات الشّهداء اللّبنانيّين الذين استهدفتهم طائرات الإجرام الصّهيوني و صواريخه و تعزّي فيهم الأمّتين العربيّة و الإسلاميّة و جميع أحرار العالم فإنّها :

تحيّي المقاومة الباسلة في لبنان و فلسطين و في كلّ شبر من أرجاء الوطن الذي تجمعه وحدة السّاحات ،

تعتبر الدّماء الزّكيّة التي تعمّد أراضي غزّة و الضّفّة و الضّاحية وصور وجميع ساحات المقاومة خطوات تقرّب الأمّة من استرجاع أرضها و كرامتها و تحقيق الإنتصار على الإرهاب الصّهيوني .

 

تجدّد دعمها للمقاومة الباسلة حيثما كانت و تعرب عن ثقتها في النّصر مهما عظمت التضحيات و رغم الخذلان الرّسميّ للأنظمة المشغولة بحماية عروشها وتأمين حدود القوى العظمى .

تدعو كلّ القوى الحية من مكوّنات الطّيف السّياسي و المدنيّ لتنظيم الفعاليّات الدّاعمة للمقاومة و المندّدة بخذلان النظام الرّسميّ العربيّ و التّواطؤ الغربي المفضوح مع مجرمي الحرب الصّهاينة .

 

 

النّصر للمقاومة و الخزي للعملاء و المطبّعين .

 

عن جبهة الخلاص الوطني

الأستاذ أحمد نجيب الشّابّي .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة