الجمعة، 20 سبتمبر 2024

الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س توقع اتفاقية شراكة مع  "كونكت" مميز

11 سبتمبر 2024 -- 20:11:06 41
  نشر في وطنية

وقعت الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س ،يوم أمس الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، اتفاقية شراكة و تعاون لفائدة الأطفال المهددين و فاقدي السند مع كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية (كونكت).

وأكّد رئيس الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س محمد مقديش أنّ توقيع هذه الاتفاقية يندرج في إطار مواصلة الجمعية انفتاحها على محيطها الاقتصادي والاجتماعي من أجل مزيد التعريف بقضية الطفولة المهددة والفاقدة للسند وحشد الدّعم المادّي والمجتمعي لها. كما أشار إلى أن هذه الاتفاقية ستفتح لشباب القرى آفاقا جديدة للإندماج الاقتصادي من خلال تمكينهم من فرص للتربصات المهنية والانتداب صلب المؤسسات المنضوية تحت منظمة الشريكة.

من جهته، عبر رئيس منظمة كونكت أصلان بن رجب عن سعادته بإمضاء هذه الاتفاقية، مشيرا إلى أنها تندرج في صميم الالتزام المواطني للمنظمة ومسؤوليتها المجتمعية تجاه الطفولة المهددة.

كما أعرب بن رجب عن أمله في أن تكون آثار الاتفاقية إيجابية على مستوى الرعاية المقدمة لأبناء وبنات القرى.

ووفقا لما نشرته الجمعية على صفحتها الرسمية على فايس بوك، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، فقد ونصت الاتفاقية على أن تضع "كونكت" إمكانياتها اللوجستية على ذمة الجمعية وتحث المنخرطين على المبادرة و المساهمة في تعبئة مواردها، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الاجتماعات الدورية لمناقشة احتياجات الجمعية و مستويات الدّعم. 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة