السبت، 27 أفريل 2024

المكنين/المنستير : شكاية في عقوق الوالدين تكشف جريمة قتل رضيع سنة 2016 مميز

01 جويلية 2023 -- 17:18:41 280
  نشر في قضايا ومحاكم

جدت سنة 2016 جريمة، في منطقة منزل فارسي من معتمدية المكنين في ولاية المنستير، قتل رضيع وُلد خارج إطار الزواج، إذ عمدت الجدّة (من الأب) إلى خنقه بواسطة وسادة مما أدّى إلى وفاته.

ولتضليل العدالة والإيهام بأن وفاة الرضيع كانت طبيعية وبأنه اختنق بشيء أكله، تم دفن الرضيع الذي كان عمره حينها 13 يوما، بصفة عادية إثر تشريحه الذي بين أن سبب الوفاة كانت الاختناق.

وفي شهر رمضان الماضي، أقدمت أم الرضيع على الانتحار، لتتقدم الجدّة القاتلة خلال الأيام الماضية بشكاية ضدّ ابنها من أجل تعنيفها.

وحسب تصريح  الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا، لجوهرة أف أم، فإنّه بانطلاق الأبحاث كشف الابن عن جريمة القتل التي تعود أطوارها إلى سنة 2016، وقد تم فتح بحث تحقيقي من طرف النيابية العمومية بالمنستير ووقع إخراج جثة الرضيع، اليوم السبت، بحضور قاضي التحقيق والطبيب الشرعي، من أجل إعادة تشريحها والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالجدّة على ذمة القضية الواقعة، بينما أسند قاضي التحقيق إنابة عدلية للفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بمنطقة الحرس الوطني بطبلبة لكشف ملابسات جريمة قتل الرضيع والتأكد من صحّة انتحار والدته في ظل شكوك بوجود شبهة جريمة قتل أخرى.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة