الخميس، 18 أفريل 2024

قصر هلال: فتاة تقتل مولودتها مميز

13 أفريل 2019 -- 11:29:27 616
  نشر في قضايا ومحاكم

 

تونس/الميثاق/قضايا

أقدمت فتاة في العشرين من عمرها اصيلة مدينة السواسي من ولاية المهدية ومقيمة بأحد احياء مدينة قصر هلال البارحة على قتل مولودها وهو من جنس الإناث بعد ان وضعته في دورة المياه بقسم الاستعجالي وسكبت عليه الماء.

ووفق المعلومات التي استقتها "الشروق اون لاين" من مصادر امنية مطلعة فان الفتاة كانت تمارس الجنس مع شقيقها الذي يصغرها سنا الى ان تحرك الجنين في احشائها، ولما احست باوجاع الولادة تحولت في غفلة من افراد عائلتها الى المستشفى وادعت انها تشكو من الام في بطنها ثم بعد ذلك دخلت دورة المياه لتضع مولودتها وتلقيها في المرحاض ثم تسكب عليها الماء وتغادر المكان، لكن مريضة دخلت بعدها الى دورة المياه تفاجات بالدماء

وبمنظر المولودة فأعلمت الإطار الطبي الذي تأكد من صاحبة الفعلة.

وعلى الفور تم اعلام اعوان الامن الذين جاؤوا على جناح السرعة وألقوا القبض على الفتاة وشقيقها. ولقد اعترف المظنون فيه بعلاقته الجنسية التي أقامها مع شقيقته فيما اعترفت هذه الاخيرة بجريمتها التي بررتها بالخوف من الفضيحة.

ولئن تم الاحتفاظ بالفتاة بالمستشفى للعلاج بعد تدهور حالتها الصحية فإن الشاب تم الاحتفاظ به واحالته على حاكم التحقيق بابتدائية المنستير لمزيد التحري فيما نسب اليه قبل احالته على القضاء.

 

آخر تعديل في السبت, 13 أفريل 2019 11:29

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة