الخميس، 28 مارس 2024

محامي المشتبه به في مقتل المصور الصحفي الزرقي: موكّلي بريء مميز

29 ديسمبر 2018 -- 09:38:10 445
  نشر في قضايا ومحاكم

تونس/الميثاق/قضايا

 

قال المحامي عامر الشعباني، إنّ قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين، أصدر يوم الجمعة بطاقة اإداع بالسجن في حق المشتبه به في قضية مقتل المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي رغم انكاره كل التهم الموجهة إليه وذلك إلى حين إستكمال مختلف الإجراءات القانونية المتعلقة بهذه القضية.

 

وأوضح الشعباني، أنّ منوبه نفى كل التهم الموجهة إليه وكل ماراج من أخبار في الشارع وفي عدد من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أن ما تم تروجه باطل ومجرد تهم كيدية قائلا "أن كل ما في الأمر أنه كان متواجدا بالصدفة بساحة الشهداء وسط مدينة القصرين وقت الحادثة وقد قام بعمل إنساني لنجدة الهالك لاغير".

وأضاف المحامي أنه  متأكد من براءة منوبه ومن نزاهة القضاء الذي سيكون فيصلا في رفع اللبس عن هذه القضية "، مبرزا في سياق متصل أن البحث التحقيقي مزال متواصلا مع منوبه ومع عدد من الشهود .

يشار إلى أن الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية ضبطت يوم الثلاثاء المنقضي المشتبه به في قضية وفاة المصور الصحفي عبد الزرقي ، الذي توفي الإثنين المنقضي بالمستشفى الجهوي بالقصرين متأثرا بحروق بليغة ناتجة عن نشوب النيران في جسده في ظروف غامضة ، واحتفظت به بالتنسيق مع قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين .

ويبلغ المشتبه به في هذه القضية 18 سنه وهو يقطن بحي الكرمة بمدينة القصرين .

آخر تعديل في السبت, 29 ديسمبر 2018 09:38

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة