الأربعاء، 24 أفريل 2024

النهضة تنطلق في اختيار مرشحيها للإنتخابات البلدية مميز

28 أوت 2017 -- 10:21:17 470
  نشر في سياسية

تونس/الميثاق/سياسة

انطلقت يوم السبت 26 أوت 2017، الدفعة الأولى من فعاليات الجلسات الإنتخابية لتشكيل قائمات حركة النهضة للانتخابات البلدية في 16 ولاية حيث تعقد 56 جلسة إنتخابية من أجل انتخاب 1095 مرشحا.

وقد التئم المؤتمر الإنتخابي لحزب حركة النهضة بالفضاء السياحي سيدي سالم ببنزرت لاختيار مرشحيه للإنتخابات البلدية الخاصة ببلدية بنزرت الكبرى، حيث تقدم للإنتخابات 39 مترشحا بصفة مستقلة إضافة إلى عودة عدد من أعضاء النيابة البلدية السابقة للمشهد البلدي.

كما قام رئيس الحركة "راشد الغنوشي" يوم أمس الأحد، بجولة شملت ثلاث جلسات لإنتخاب مرشحي حركة النهضة للإنتخابات البلدية، وكانت على التوالي في محلية سيدي حسين ومحليات باب البحر وباب سويقة والمدينة ومحلية بن عروس .

وقد أكد "الغنوشي" في جولته على الأهمية البالغة التي توليها حركة النهضة للانتخابات البلدية بوصفها حلقة جديدة في مسار الانتقال الديمقراطي في تونس وتفعيلا لمبدأ المشاركة الشعبية في الحكم التي نص عليها الدستور التونسي .

كما جدد "الغنوشي" دعوة التونسيين للمشاركة بكثافة في الانتخابات البلدية المقررة يوم 17 ديسمبر 2017 ، والتي من شأنها أن تفرز قيادات منتخبة للبلديات تكون أكثر قربا من المواطن وأكثر قدرة على تلبية احتياجاته وتوفير الخدمات له، وفق تعبيره.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة