السبت، 20 أفريل 2024

بالفيديو:عمروسية للشاهد: " Djo Go out" مميز

12 نوفمبر 2018 -- 19:43:04 382
  نشر في سياسية

تونس/الميثاق/سياسة

 

قال النائب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية خلال جلس منح الثقة لأعضاء الحكومة المقترحين اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، إنّ حكومة تتكون من أكثر من 40 وزيرا تعكس حتما عقلية المحاصصة، مشيرا إلى أنه ''لن يتوجّه بأي كلمة لرئيس الحكومة يوسف الشاهد لأنّه يعتبره أكبر عدو للحكومة نفسها وللدولة''، حسب تعبيره.

 

وتابع  عمروسية '' يوم أسود في تاريخ تونس يوم تمنى لكم ''نتانياهو'' النجاح... ليس لدينا أي مشكل مع اليهودية بل لنا مشكل مع الصهيونية... أنتم أدوات للتطبيع''.

واعتبر عمروسية أنّ التحوير الوزاري المقترح من الشاهد يحل الأزمة السياسية ولن يحسن من أداء الحكومة، معتبرا في ذلك مغالطة للشعب''.

 

وقال '' إذا كان المقصود بالتحوير الإشكال داخل حزبك لا يرد فاس على هراوة لكن الفاس والهراوة مسلطان على تونس وشعبها ... وزير داخلية سابق كان في حكومتك واليوم هو فار من العدالة، وكان في أيضا في حكومتك وزير داخلية أيضا أتّهم بمحالة انقلاب... ''.

 

وتابع عمروسية '' سأقول لك Djo Go out أنت وهذه التشكيلة عبء كبير على الدولة، برنامجكم هو برنامج صندوق النقد الدولي، هي حكومة تطبيع هو ثقب للبقاء في الحكم والفوز في الانتخابات ... لقد أسقطنا زين العابدين بن علي ترجعولنا فيهم من خلال كمال مرجان''.''.

 

وأضاف ''هو مجلس خزي وعار بأغلبيته ... من غدر ينتهي مغدور حزامك السياسي سيتحول إلى حزام ناسف''. 

 

 

 

https://www.facebook.com/frontpopulaire2/videos/201984607370249/

آخر تعديل في الإثنين, 12 نوفمبر 2018 19:43

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة