طباعة هذه الصفحة

المنجي الحرباوي يوضح مضامين اللقاء المرتقب بين كتلة نداء تونس ورئيس الجمهورية مميز

23 جويلية 2018 -- 12:53:08 426
  نشر في سياسية

تونس/الميثاق/سياسة

 

أفاد النائب عن كتلة نداء تونس المنجي الحرباوي، اليوم الاثنين 23 جويلية 2018، أن لقاء سيجمع ظهر غد الثلاثاء رئيس الجمهورية بنواب حركته بمجلس نواب الشعب بقصر قرطاج لاستيضاح بعض المسائل المتعلقة بالازمة السياسية التي تشهدها البلاد .

 

وبين الحرباوي أن هذا اللقاء الذي برمج بطلب من الكتلة النيابية للحزب سيتم التطرق خلاله الى الوضع العام في البلاد على المستوى السياسي و الاقتصادي والحلول المطروحة للخروج من الأزمة الراهنة بهدف تحديد موقف موحد للكتلة من هذه المسائل مضيفا انه لن يتم طرح المسائل الداخلية لحزب نداء تونس مع رئيس الجمهورية.

 

وأشار النائب إلى أن لدى أعضاء كتلته أراء ومواقف مختلفة حول الحكومة وبقاء رئيس الحكومة او رحيله مبينا ان بعض اعضاء الكتلة "منحازون الى الشاهد ويطالبون باجراء تحوير وزاري فقط".

 

ووفق الحرباوي فإن اللقاء المبرمج مع رئيس الجمهورية يأتي في ظرف يتم فيه التشويش على الموقف السياسي لرئيس الجمهورية خاصة بعد حواره التلفزيوني الأخير على قناة "نسمة"، كما ''أن رئيس الدولة له الشرعية الانتخابية وهو مرجعية الحزب باعتباره مؤسس الحركة وبيده البوصلة السياسية والتوجهات العامة''.

 

وقال النائب في هذا الصدد إن عديد الأطراف من الكتلة و الحزب و الحكومة يتكلمون باسم رئيس الجمهورية وينسبون له مواقف من عدد من المسائل مضيفا "اردنا ان نستمع الى هذه المواقف مباشرة ونقطع الشك باليقين ".

 

المصدر:وات

آخر تعديل في الإثنين, 23 جويلية 2018 12:53

البنود ذات الصلة (بواسطة علامة)