السبت، 29 جوان 2024

وفاة امرأة ببنزرت بعد إنجابها لتوأم: شقيقة زوج الضحية تسرد التفاصيل مميز

26 جانفي 2017 -- 11:16:49 522
  نشر في جهات

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

قالت شقيقة زوج 'نادرة' المرأة التي فارقت أمس الحياة داخل مستشفى بنزرت بعد أن أنجبت توأما قبل موعدها المقرر بعملية قيصرية.

ووفق ما أكدته "ضحى" لموزاييك اف ام فإن زوجة شقيقها كانت في صحة جيدة وتنقلت إلى المستشفى أول أمس لإجراء فحوصات عادية لمتابعة تقدم حملها، أين تم إعلامها بوجوب مكوثها بالمستشفى وبأنه سيتم توليدها".

وأوضحت المتدخلة أن زوجة شقيقها خضعت صباح يوم أمس إلى عملية وتم توليدها ووضعت توأميها كما تم إخراجها في حالة تبنيج تام من غرفة العمليات وأعلموا العائلة بأن الطفلين ووالدتهما بخير.
وتابعت بأنه بعد مرور حوالي الساعة سارع الطاقم الطبي إلى اعادة الأم إلى غرفة العمليات وأعلموهم بتعرضها إلى نزيف داخلي، ليتم إعلامهم بعد ذلك بأنها فارقت الحياة "وأن الطاقم الطبي قام بما بكل ما يمكن فعله ".


وانتقدت المتحدثة بشدة عدم تفسير الطبيب المباشر لحالة الأم المتوفاة للعائلة، وامتناعه الحديث معهم بعد وفاتها، مؤكدة أن الحادثة خلفت لوعة شديدة لزوج المتوفاة وكل عائلتها.


من جهته، أوضح سامي الرقيق مدير الجهوي للصحة ببنزرت أن ما حدث لنادرة هي تعكرات تلت عملية الولادة، وأن الطاقم الطبي قام بواجبه. في حين أشار إلى أن تحقيقا فتح بصفة آلية للوقوف على أسباب الوفاة وتحديد المسؤوليات.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة