الخميس، 03 أكتوبر 2024

الجمعية الوطنية للصُحفيين الشبان:قرار ترامب بشأن القدس كان بتواطئ عربي مميز

08 ديسمبر 2017 -- 09:46:37 263
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

عبرت الجمعية الوطنية للصحفيين الشبان في بيان لها يوم أمس الخميس عن استنكارها لتواطئ عدد من الأنظمة العربية في عملية اقدام الارئيس الأمريكي ترامب و اعترافه بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

و اعتبرت الجمعية أن هذا القرار مُخطط لتصفية القضية الفلسطينة و اعلان تطبيع كامل مع الكيان الصهيوني الغاصب.
كما حيُت الجمعية في بيانها جميع القوى المدنية و السياسية السباقة في الدفاع عن القصية الفلسطينة و أعلنت انخراطها في كل التحركات التي يخوظها المجتمع المدني نصرة للقضية الفلسطينة العادلة.

نص البيان:

 

 

 

تونس في 7/12/2017
بيان
اثر اقدام الرئيس الامريكي على تطبيق القرار الصادر عن الكنغرس سنة 1995 وادخاله حيز التنفيذ ونقل السفارة الامريكية لدى الكيان الصهيوني الى القدس المحتلة فان الجمعية الوطنية للصحفيين الشبان تعبر عن ما يلي :
_ استنكارنا لتواطؤ عدد من الانظمة العربية في عملية التسريع في هاته الخطوة في اطار مخطط متكامل لتصفية القضية الفلسطينية واعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني.
_ نحيي كل قوى شعبنا المدنية والسياسية التي كانت سباقة كالعادة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والانتصار لشعبنا في فلسطين.
_ نعلن انخراطنا في كل التحركات التي يخوضها المجتمع المدني نصرة للحق الفلسطيني.
هذا ولا يفوتنا ان نؤكد ان كل محاولات سفارة الولايات المتحدة الامريكية تحييد او استقطاب الشباب التونسي من صحفيين وناشطين لتلميع صورة امريكا عبر الاستضافات والدورات التدريبية واللقاءات السرية منها والعلنية باءت بالفشل والدليل هو تبني كل القطاع لقرار مقاطعة انشطة السفارة الامريكية بتونس.
عاشت القدس عاصمة ابدية لفلسطين
عاشت نضالات الصحفيين التونسيين

عن المكتب التنفيذي
الرئيس
عبد الرؤوف بالي

آخر تعديل في الجمعة, 08 ديسمبر 2017 09:51

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة