السبت، 21 سبتمبر 2024

لأول مرة.. ارتفاع الإيرادات السنوية للبريد التونسي بنسبة 10% مميز

31 جويلية 2024 -- 10:42:57 52
  نشر في وطنية

تبين المعطيات الرسمية أن البريد التونسي حقق لأول مرة تطورا إيجابيا في مؤشرات نشاطه حيث سجل أرقاما قياسية في النتائج المالية وتحسنا كبيرا في جودة ونوعية الخدمات المقدمة للمتعاملين معه خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
ويعتبر الديوان الوطني للبريد من أهم المؤسسات العمومية التي تلعب دوراً حيوياً في تنفيذ سياسات الدولة وإستراتيجياتها عبر مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية. ويستند هذا الدور إلى قرب المؤسسة من المواطن والثقة الكبيرة التي تحظى بها بين المواطنين والمتعاملين معها.

وعلى مدى الثلاث سنوات الأخيرة، شهد البريد التونسي تحسناً ملحوظاً في أدائه عكسته النتائج المالية الإيجابية التي حققها بتطور 10% في الإيرادات من الخدمات المالية والبريدية.
وفي إطار جهودها الرامية لدعم البريد التونسي، تسعى سلط الإشراف بشكل خاص إلى تطوير جودة الخدمات المقدمة واعتماد الحلول الرقمية الحديثة وتوسيع الشبكة التجارية وإعادة هيكلة المكاتب والمقرات لتحسين جودة استقبال الحرفاء علاوة على دعم عمليات الانتداب وسد الشغورات خاصة وأنّ المؤسسة في حاجة متزايدة للانتداب لتخفيف الأعباء على الإدارة وفتح المزيد من الشبابيك المغلقة والتقليص من صفوف الانتظار.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة