السبت، 27 أفريل 2024

حزب آفاق تونس يقرّر عدم المُشاركة في الانتخابات المحليّة مميز

08 أكتوبر 2023 -- 19:47:41 209
  نشر في وطنية

أكّد حزب آفاق تونس عدم مشاركته فيما يسمّى "الانتخابات المحليّة"، داعيا التونسيين والتونسيات إلى عدم المشاركة أيضا تعبيرا عن رفضه واستهجانه لخيارات سياسية هجينة لم ولن تساهم في تغيير حياة التونسيين، بل نعتبرها مواصلة في إضاعة الوقت والجهد والموارد.

كما دعا الحزب في بيان لمجلسه الوطني اليوم الاحد 8 أكتوبر 2023 إلى الكفّ الفوري عن كل التتبّعات الجزائية المثارة ضد المعارضين والصحفيين خارج إطار الشبهات المتأكدة في جرائم الحق العام، واسقاط القضايا المتعلّقة بهم واحترام كلّ الحريّات السياسية والابتعاد عن المضايقات المتواصلة بمختلف أشكالها التي تتعرض لها مختلف القوى السياسية والمدنية.

و أكّد أيضا على ضرورة معالجة المشاغل الحقيقة للمواطنين والابتعاد عن منطق المؤامرات والخطابات الشعبوية والمرور بالسرعة القصوى إلى الإصلاحات الهيكليّة الحقيقية في مختلف القطاعات التي من شأنها إحداث تغيير حقيقي في الحياة اليومية للتونسيين والتونسيات.

من جهة أخرى عبّر الحزب عن وقوفه الفلسطيني في مقاومته للاحتلال الغاشم ويحمّل المسؤولية الكاملة للكيان المحتلّ في تدهور الأوضاع ويدعو المجتمع الدولي للتدخل العاجل للحدّ من الاعتداءات المتواصلة عليه.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة