الأحد، 19 ماي 2024

شقيق الشهيد بلعيد: سائق دراجة القضقاضي قدّم اعترافات جديدة مميز

02 أكتوبر 2023 -- 09:18:38 190
  نشر في وطنية

أكّد شقيق الشهيد شكري بلعيد، عبد المجيد بلعيد، أنّ سائق الدراجة النارية لمُنفذ العملية كمال القضقاضي قدم اعترافات جديدة في القضية.

وخلال حضوره ببرنامج الماتينال، على شمس أف أم، اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، أضاف عبد المجيد بلعيد، أنّ "هناك اتفاق بين سائق الدراجة والقاضي المعزول البشير العكرمي يتم على أساسه تحمل السائق لكل  مآلا القضية، وفق تصريحه".

وتابع المتحدث بأن "الاتفاق الأول بين هذه الأطراف كان تحمله عبئ القضية مقابل توفير العناية لعائلته ثم البحث عن مخرج قانوني لمساعدته لأن الإخوان كانوا يظنون أنهم سيحكمون تونس لـ50 سنة".

وأشار عبد المجيد العكرمي إلى أنه تم إجراء مكافحة بين سائق الدراجة النارية والقاضي المعزول البشير العكرمي مبرزا وجود معلومات غير مؤكدة عن إجراء مكافحات أخرى وفق قوله.

ومن جهة أخرى، شدد بلعيد على أن القضاء يسير في الاتجاه الصحيح لأن هناك إرادة سياسية حتى يكون القضاء عادل وما طمأنهم أيضا نقل قضية الجهاز السري إلى فرقة مكافحة الإرهاب.

كما لفت المتحدث إلى أن رفاق الشهيد شكري بلعيد لم يقوموا بدورهم سياسيا فالمعركة القانونية التي قامت بها هيئة الدفاع عن الشهيدين لم تكن في مقابلها معركة سياسية وواصل بالقول "ناس ما قاموش بواجبهم".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة