الأحد، 06 أكتوبر 2024

النهضة تُدين إيقاف الهاروني و تُطالب بإطلاق سراح الونيسي مميز

06 سبتمبر 2023 -- 07:17:07 177
  نشر في وطنية

عبّرت حركة النهضة، في بلاغ ليلة أمس عن إدانتها عملية إيقاف إيقاف رئيس مجلس الشورى للحركة عبد الكريم الهاروني.

و جاء في بلاغ الحركة أنّ الهاروني ا يخضع لعلاج دقيق من طبيب مختص في الحروق، ووضعه رهن الإيقاف يمكن أن يعكر حالته الصحية ويمثل خطرا على حياته.

كما الحركة إلى إعلاء سلطة القانون واحترام حقوق الأفراد والتنظيمات السياسية في النشاط والتعبير عن الرأي، وتعلن بكل مسؤولية وطنية عن قناعتها التامة بأن مواجهة السلطة للأزمات المتلاحقة التي أحاطت بالمواطن التونسي باعتقال الناشطين والتضييق الممنهج على المعارضين والاعتداء على الحقوق والحريات لن يجدي نفعا في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والاحتقان الاجتماعي المتزايد وتحذر من التداعيات السلبية لهذه السياسات الخاطئة على الأوضاع المعيشية المتردية أصلا.

يذكر أنّ السلطات الأمنية على إيقاف مجلس الشورى لحركة النهضة  ا عبد الكريم الهاروني بعد أن كانت قد وضعته رهن الإقامة الجبرية منذ يوم السبت الماضي.

و في بلاغ منفصل، طالبت حركة النهضة بإطلاق سراح نائب رئيس الحركة منذر الونيسي.

كما عبّرت الحركة في ذات البلاغ عن تضامنها الكامل معه بعد الحملة المغرضة التي تعرض لها في المدة الماضية بشكل كيدي بغاية تشويه الحركة وقياداتها

و أشارت حركة النهضة في بلاغها إلى أنّ  السلطات الأمنية مساء اليوم بإيقاف نائب رئيس حركة النهضة منذر الونيسي دون سابق إعلام عندما كان يقود سيارته وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة