الجمعة، 17 ماي 2024

هيئة الدفاع: وشاية وراء الزج برئيس المجلس البلدي المنحل بالزهراء بقضية لا علاقة له بها مميز

31 ماي 2023 -- 09:51:52 221
  نشر في وطنية

قال محامي الدفاع عن رئيس المجلس البلدي المنحل بالزهراء ريان الحمزاوي الأستاذ سفيان الجريبي إنه تم الزج بمنوبه بقضية ليس له فيها أي علاقة انطلقت بوشاية.

وفي تصريح لديوان أف أم، اليوم الأربعاء 31 ماي 2023، أوضح المحامي أنّ التهمة التي وُجهت لريان الحمزاوي هي التآمر على أمن الدولة وتم اتهامه بتلقي معلومات من رئيسة الديوان الرئاسي السابق نادية عكاشة ومدها لأطراف أخرى بغاية ارتكاب جرائم على تراب البلاد التونسية وغيرها من الجرائم ذات الصبغة الإرهابية وذات العلاقة بأمن الدولة مؤكدا أنه لم يتم الاستناد على أي إثباتات في علاقة بهذه التهمة.

وأشار المحامي إلى أن العلاقة التي تربط الحمزاوي بعكاشة متوترة جدا باعتبار أنهما ينتميان إلى نفس المنطقة ولهما خلافات عائلية وفق تعبيره.

من جهتها نفت رئيسة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة اي علاقة لها بالقائمة التي تم تسريبها بوسائل التواصل الاجتماعي مشيرة في تدوينة نشرتها اليوم الأربعاء على صفحتها الرسمية إلى أن غاية هذه الاطراف هي تشويهها والحاق الضرر بعائلتها وبلدها.

كما أكدت نادية عكاشة  أنها لن تلتزم مستقبلا بواجب التحفظ وانها ستقوم بالإدلاء بما لديها حتى يعلم التونسيون من الخائن و من المتآمر و من المتحيل وفق تعبيرها .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة