الأحد، 29 سبتمبر 2024

سفيان الشريف:بمناسبة عيد ميلادها الـ15 "توب نات"ستقدم عروضا حصرية في تونس قريبا

17 ماي 2016 -- 18:29:12 1556
  كتبه مروى بن عرعار نشر في وطنية

قال رئيس قسم الإتصالات بشركة "توب نات" سفيان الشريف في تصريح للميثاق أنه و بمناسبة عيد ميلاد الشركة عدد 15 ،هناك العديد من العروض الجديدة و الحصرية التي ستقدمها الشركة قريبا و التي شرعت في الإعداد لها لتكون جاهزة في موفى سنة 2016 بالتزامن مع العودة المدرسية.

و أشار اشريف أن بعض هذه العروض دخلت حيز التنفيذ في انتظار الانتهاء منها جميعها بالتزامن مع السنة الدراسية القادمة.
كما سيتم كذلك فتح فروع جديدة في الجنوب و أخرى في العاصمة لتقريب و تسهيل الخدمات للحرفاء ،و للتذكير فقد وضعت امؤسسة على موقها الرسمي "دردشة"مفتوحة على ذمة حرفائها للإجابة على جميع استفساراتهم،و أيضا من الممكن تنزيل التطبيق الخاص ب"التوب نات " على الهواتف الذكية،حسب ما أفاد به .
من جهة أخرى و في سؤال يتعلق بسر نجاح المؤسسة،قال سفيان الشريف أن ذلك يعود إلى إيمان كافة الفريق بالمؤسسة بالعمل الجماعي،و أضاف أن المؤسسة تتعامل مع كبرى الشركات الإقتصادية في عدة قطاعات و تتعامل أيضا مع كبرى البنوك المنتصبة في البلاد.
و بالعودة إلى آخر العروض التي طرحتها الشركة و هو عرض الـ"home secure"،أفاد الشريف هذا النظام قد تم تطويره من قبل فريق تونسي شاب و وذلك دعما من المؤسسة للكفاءات التونسية الشابة وفي اطار التعاون مع الكفاءات التونسية.
و للتذكير فإن توب نات أطلقت مُسابقة بمناسبة عيدها الـ15 و في انتظار المشاركين فيها العديد من الجوائز القيمة التي انطلقت من 8 ماي و تتواصل إلى غاية 31 من نفس الشهر ،و من بين هذه الهدايا سيارة.
المشاركة في المسابقة على الموقع:www.grandjeutopnet.tn

 

آخر تعديل في الخميس, 19 ماي 2016 13:24

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة