الإثنين، 06 ماي 2024

رضا بالحاج يصف إيقاف نبيل القروي بالعملية الخطيرة مميز

24 أوت 2019 -- 11:41:46 309
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

 

وصف القيادي بحركة نداء تونس ماحصل مع مرشح الرئاسية ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وايقافه بمحطة الاستخلاص خلال طريق عودته من مجاز الباب إلى تونس بـ'العملية الخطيرة'. 

وقال بالحاج، إن تونس اليوم ليست بين أيدي أمينة، لتأمين الانتقال السلس، قائلا ''هناك شخص مغامر يلعب بالبلاد وبمؤسسات الدولة وبالقضاء''، داعيا جميع الأطراف إلى التكاتف لانقاذ البلاد.

 

واعتقد في تدخل هاتفي ضمن قناة نسمة أن يوسف الشاهد يمثل خطرا على البلاد، باعتباره شخص مغامر ويهدد المسار الديمقراطي، حسب تقديره.

واستغرب ماحصل مع أحد أبرز مرشحي الانتخابات الرئاسية وهو نبيل القروي، معتبرا إيقافه سابقة في تاريخ العالم، خاصة وانه تم ايقافه في الطريق العام، منبها إلى خطورة العملية والتي قد تطال مرشحين أخرين من بينهم حركة النهضة والتي اعتبر أن سكوتها دليل على تورطها مع يوسف الشاهد.

 

هذا وتطرق رضا بالحاج إلى ان عملة ايقاف نبيل القروي تزامنت مع تفتيش حافظ قايد السبسي بطريقة مهينة ثم إخلاء سبيله بالإضافة إلى أربعينية الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، ومنع الحزب من تنظيمها في مدينة الثقافة.

 

كما أكد أن يوسف الشاهد منخرط في أعمال غدر وخيانة، ولابد من الشعب التونسي والمنظمات الوطنية إيقافه عند حده، حماية للبلاد ومكاسب الثورة وحماية للانتخابات النزيهة، معلنا مساندته بداية من يوم الاثنين القادم، ووقوفه إلى جانب مرشح الرئاسة الموقوف نبيل القروي.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة