الأحد، 29 سبتمبر 2024

رئيس الجمهورية يستقبل وفدا عن المنتدى الاقتصادي لاستكشاف فرص الاستثمار مميز

02 ماي 2018 -- 18:40:35 390
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

ستقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الأربعاء 2 ماي 2018 بقصر قرطاج وفدا عن المشاركين في المنتدى الاقتصادي لاستكشاف فرص وحوافز الاستثمار الذي تنظمه شبكة "Young President Organisation (YPO)" بمناسبة إطلاق فرعها بتونس.

وقدّم رئيس الجمهورية للمشاركين عرضا حول خصوصيات التجربة الديمقراطية الناشئة في تونس والتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها بلادنا، مؤكّدا في هذا الشأن تفاؤله بنجاح هذه التجربة بفضل الدور المحوري للشباب والمساهمة الفعّالة للمرأة في مختلف مراحل بناء الدولة الحديثة. كما أبرز أن تونس تعمل على توفير المناخ الملائم لاستقطاب الاستثمارات الداخلية والخارجية عبر جملة من الإصلاحات الهيكلية والعميقة، وهي تعول بالدرجة الأولى على شبابها للتحلي بروح المبادرة ومزيد الانفتاح والريادة في مجال الأعمال والاستثمار.

وتهدف شبكة "Young President Organisation (YPO)" ، التي تضم أكثر من 2500 عضوا من 130 دولة يشغّلون حوالي 16 مليون عامل ويبلغ رقم معاملاتهم سنويا حوالي 6000 مليار دولار، إلى دعم قدرات القيادات الشابة للمؤسسات عبر تبادل الخبرات والتواصل بين شباب العالم والتعريف بالخصوصيات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية للشعوب.

وسيتم تركيز فرع للمنظمة بتونس بهدف الترويج لبلادنا كوجهة استثمارية واعدة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة