السبت، 18 ماي 2024

مكاتب الإقتراع تغلق أبوابها واقبال ضعيف على التصويت مميز

29 أفريل 2018 -- 18:48:52 173
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أغلقت مكاتب الإقتراع الخاصة بعملية تصويت الأمنيين والعسكريين في الإنتخابات البلدية أبوابها عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 29 أفريل 2018.

وشهدت مكاتب الإقتراع اقبالا ضعيفا، بحسب الإحصائيات التي أعلنت عنها الهيئات الفرعية للإنتخابات، في انتظار صدور الإحصائيات الرسمية مساء هذا اليوم.

و أكد مصدر رسمي من الهيئة الفرعية للإنتخابات بمنوبة لموزاييك أف أم، أن نسبة مشاركة الأمنيين و العسكريين تجاوزت 13 بالمائة في الدوائر الإنتخابية العشر. ويشار إلى أن عدد الأمنيين و العسكريين المسجلين يبلغ 1760 ناخبا.

وقال رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بسوسة رضا دومة لموزاييك ان عدد الناخبين من الأمنيين و العسكريين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات البلدية الى حدود السادسة بلغ 259 ناخبا اي بنسبة 18.2بالمائة.

وفي ولاية بنزرت، بلغت نسبة الإقبال على التصويت 14 بالمائة في حدود الساعة خامسة والنصف مساء، مع الإشارة إلى أنّ عدد المسجلين من الأمنيين والعسكريين بالدوائر الإنتخابية بالولاية يبلغ 1650 مسجلا.

وفي القصرين أكد مصدر من الهيئة الفرعية للانتخابات أن نسبة التصويت في مختلف مراكز الاقتراع بالولاية بلغت 11% إلى حدود الساعة الخامسة مساء.

وستجرى عملية التصويت لباقي الناخبين يوم الأحد 6 ماي المقبل.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة