السبت، 20 جويلية 2019

"اكتشف تونس":مبادرة "هواوي" للتصوير الفوتوغرافي مميز

01 نوفمبر 2016 -- 13:22:54 414
  نشر في تكنولوجيا

أطلقت هواوي مؤخرا سلسة هواتفها بي 9 في تونس، حيث قامت بتنظيم احتفالا حضره وجوه إعلامية وفنية والذين استهوتهم فكرة الاطلاع على جديد هواوي. وتميز الحضور بأشهر المصورين المحترفين في تونس وذلك لما يتضمنه هاتف هواوي بي 9 من التركيز الاستثنائي على التصوير الفوتوغرافي من خلال التعاون مع عملاقة التصوير العالمية لايكا.

ولمزيد التعريف بقدرة هذا الهاتف الرائع من هواوي صاحب جوائز عالمية في التصوير، أعلنت هواوي مؤخرا عن مبادرة اكتشف تونس مع هواوي “Discover Tunisia with Huawei” حيث دعت من خلالها المصورين المحترفين وهواة التصوير والمدونين التونسيين الى التقاط أجمل واندر الصور لجميع انحاء تونس باستخدام هاتف هواوي بي 9 ودعوتهم لاكتشاف المناظر الخلابة لتونس كالمدينة العربي، قرطاج، الوطن القبلي، صحراء تونس...الخ

وستتم المسابقة بين عشرين مدون تونسي تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم خبيرة تتكون من أربعة مصورين محترفين وهم حامد الدين بوالي وهشام دريس وصوفيا بركات وزياد بن رمضان، حيث سيتم تحميل جميع الصور الملتقطة على منصة الكترونية خاصة بهذه المسابقة، ويمكنكم الإطلاع على هذه الصور ودعوة الناس في جميع انحاء العالم لاكتشاف الصورة الحقيقة الجميلة لتونس ارض السلام على الرابط التالي: http://discovertunisia-p9.com/

وفي هذا الإطار صرح السيد كالفن مدير مكتب هواوي تونس: " نحن في هواوي نؤمن بالمواهب الجديدة على مختلف اعمارها. وقد انطلقت فكرة اكتشف تونس مع هواوي من جمال هذا البلد وقوته الحقيقة في التغلب على جميع المراحل الصعبة ليقدم في كل مرة مثال حي على السلام والصورة الرائعة للطبيعة الخلابة. نحن ندعو المواهب التونسية الشابة للمشاركة بهذه المسابقة لجعل العالم يكتشف تونس من خلال عدسة هواوي بي 9".

وخصصت هواوي جوائز قيمة للمشاركين بهذه المسابقة حيث سيتم اختيار أفضل صورة ملتقطة بعدسة هواوي بي 9 من قبل لجنة تتكون من مصورين محترفين وسيتم نشر أفضل صورة ملتقطة بعدسة هواوي بي 9 على اللوحات الاشهارية في جميع أنحاء تونس وبتوقيع المصور الرابح تشجيعا للمواهب التونسية، كما سيتم استعراض الصور المشاركة خلال معرض فني للصور يتخلله العديد من المفاجآت الرائعة.

آخر تعديل في الثلاثاء, 01 نوفمبر 2016 13:32

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة